رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

من زفة عروسة إلى نعوش للقبور.. مصرع وإصابة 19 شخصا من عائلة واحدة في انقلاب سيارة بسيوة.. معظم الوفيات أطفال وسيدات.. وقائمة بأسماء الضحايا

حادث سيوة
حادث سيوة
لقي 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 13 آخرين في انقلاب سيارة دفع رباعي بمنطقة المراقي في سيوة غرب محافظة مطروح.

وعلمت «فيتو» أن جميع حالات الوفاة والمصابين إثر الحادث، من عائلة واحدة بمنطقة المراقي التي تبعد عن سيوة قرابة 30 كيلومترا، وكانوا في طريقهم إلى بهي الدين.




وقالت مصادر لـ"فيتو" إنه أثناء استكمال مراسم الفرح بين العائلة وفي طريقهم بزفة لـ"سبوع عروسة" من عائلتهم انقلبت بهم السيارة التي كانوا يستقلونها مما أسفر عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 13 شخصا من بينهم 10 أطفال.
 
وجاءت حالات الإصابات وتشخيصها كالآتي: "محمد خميس موسى "10 سنوات" إصابة دماغية شديدة 1/6، هاجر خلف موسى "15 سنة" كسر بالذراع الأيمن مع اشتباه ما بعد الارتجاج، محمد عبد الغني إبراهيم موسى "4 سنوات" جرح قطعي بالرأس والقدم، عيسى صالح عيسى "3 سنوات" جرح قطعي بالرأس.


كما أصيب نجاح سعيد زاعم "28 سنة" بكدمات متفرقة بالجسم، خديجة إبراهيم موسى "25 سنة" كسر بعظام اليد اليمنى وجروح شديدة في الوجه، أشرف إبراهيم موسى "18 سنة" كدمات متفرقة، جمال عبد الناصر فرج "3 سنوات" قطع بأوتار اليد وإصابة بجانب العين، عبد الناصر نور إبراهيم، "4 شهور" كدمة بالرأس، شمعة إبراهيم موسى "29 سنة" كدمة شديدة بالجسم، جميلة نور إبراهيم موسى "عام واحد" كدمة بالرأس والقدم، نورهان عبد الغني إبراهيم "9 سنوات" كدمة شديدة بالقدم، رغد عبد الناصر فرج "5 سنوات" جرح بالرأس.

وتوفي إثر الحادث "موسى خميس موسى "18 سنة"، ياسمين خميس موسى "4 سنوات"، إبراهيم عبد الغني ابراهيم "عام ونصف"، موسى إبراهيم موسى "18 سنة"، صالح عيسى ياسين "24 سنة" راضية خميس موسى "22 سنة".

وأعلنت مديرية الصحة بمطروح، أن جميع المصابين تحت الملاحظة الصحية والحالة العامة لمعظمهم مستقرة.


وكان اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، زار مستشفى سيوة المركزي، للاطمئنان على مصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمنطقة المراقي في سيوة، والذي أسفر عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 11 آخرين.

واطمأن محافظ مطروح على المصابين عقب وصولهم إلى مستشفى سيوة المركزي، موجها بضرورة الاهتمام برعايتهم، ومقدما المواساة لأهالي المصابين وتأكيد سرعة تقديم الرعاية الطبية وتحويل الحالات.


وقام مستشفى سيوة المركزي بتحويل 5 حالات من مصابي حادث المراقي بسيوة إلى مستشفى مطروح العام لتلقي الرعاية اللازمة.

والحالات التي تم نقلها إلى مستشفى مطروح العام، هم "محمد خميس موسى "10 سنوات"، هاجر فرج موسى "18 سنة"، خديجة إبراهيم موسى "25 سنة"، جمال عبد الناصر فرج "3 سنوات"، عبد الناصر نور إبراهيم "4 شهور".


ويجري مستشفى سيوة المركزي الرعاية الطبية اللازمة لـ8 من المصابين المتبقين وتم نقل 6 جثث إلى مشرحة المستشفى.
Advertisements
الجريدة الرسمية