رئيس التحرير
عصام كامل

النشرة الفنية: راغب علامة يكشف تفاصيل أول مشاجرة مع زوجته.. ويسرا: محمود عبد العزيز طلب رؤيتي في آخر أيامه

راغب علامة
راغب علامة
شهدت الساحة الفنية اليوم الخميس عددا من الأحداث الهامة حيث كشف المطرب اللبناني راغب علامة، عن أول مشاجرة نشبت بينه وبين زوجته في أول أسبوع زواج.


وأضاف خلال الجزء الثاني من لقائه ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كارة بقناة "أون إي": "مراتي لما دخلت علي حياتي بدأت ألاحظ إن ليها شخصية، وفي أول الجواز سألتني عن الأكلة اللي أحب آكلها اليوم، فقلت لها إنتى بتعرفي تطبخي؟ فأكدت لي أنها بتعرف تطبخ، وقالتلي تحب اعملك بسلة؟ فجاوبتها إني بحب البسلة".


يسرا: محمود عبد العزيز طلب رؤيتي في آخر أيامه


قالت الفنانة يسرا إنها التقت بالفنان محمود عبد العزيز في باريس أثناء رحلة علاجه الأخيرة، وبعد عودته إلى مصر لم تتمكن من رؤيته، حيث أخبرتها زوجته بوسي شلبي أنه ظل ينادي عليها طوال الليل طالبا رؤيتها، إلا أنها لم تتمكن من رؤيته قبل رحيله.



"عايشين ومش عايشين" لـ فضل شاكر تتخطى النصف مليون مشاهد


حققت أغنية"عايشين ومش عايشين" للنجم فضل شاكر، ما يقرب من 600 ألف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وذلك بعد مرور أقل من 24 ساعة علي طرحها.


كريم محمود عبد العزيز: اتكلمت مع أبويا بعد وفاته


حل الفنان كريم محمود عبد العزيز ضيفا على برنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة cbc، وذلك في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.




محمد ثروت يرزق بمولودته الثانية "دهب"



رزق الممثل الكوميدي محمد ثروت بمولودته الثانية "دهب"، حيث نشر ثروت صورة له من أمام الغرفة التي ترقد بها زوجته بالمستشفي، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور الشهير انستجرام
الجريدة الرسمية