رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خير اللهم اجعله خير.. تفسير رؤية حماتك في المنام

تفسير رؤية الحماة
تفسير رؤية الحماة في المنام
يطلق عليها البعض "خميرة العكننة" وأنها مصدر التعاسة والشقاء في حياة الزوجين حيث أنها تحول حياة زوجة ابنها إلى نار مشتعلة دائما إنها الحماة هي أم الزوج أو أم الزوجة وتكون مصدر إزعاج لكثير من الأزواج والزوجات في الواقع.


وتتسبب رؤيتها في المنام بإصابة الرائي بحالة من التوتر خشية أن يتحول هذا الحلم إلي كابوس يطارده في الواقع ورؤية الحماة في المنام لها العديد من التفسيرات المختلفة..

تفسير رؤية الحماة في المنام 

رؤية الحماة في المنام من الرؤى المستحبة التي تشير إلى الرزق الواسع والخير الوفير والبركة في كل شيء.

اما من يري حماتة  المتوفية في المنام يدل ذلك  على تحذير صاحب الحلم الي التوبة  والاستغفار والتقرب من الله والتوقف عن فعل المعصية ,ومن يري في المنام أنه يعانق حماتة  ويقبلها دل ذلك علي الحظ السعيد وتحقيق الأمنيات والطموحات والوصول إلى الأهداف التي يتمناها.

ومن تري زيارة حماتها لها في المنزل دل ذلك علي ذلك على سماع الكثير من الأخبار السارة وكثرة المناسبات السعيدة لأهل المنزل.

اما الحلم بالخناق مع الحماة في المنام فهي رؤية غير محمود وتدل علي ان من يري ذلك يقوم بتصرفات غير أخلاقية وعليه بالتوقف عن ذلك.

تفسير رؤية الحماه في منام العزباء 

وإذا رأت العزباء في المنام أنها ترى حماتها يدل ذلك على اقتراب موعد خطوبتها والزواج من شخص تتمناه ويناسبها ويحبها ويهتم بها.

أما إذا رأت أنها تتناول الطعام مع الحماة فيدل ذلك على حصولها على ما تريد وتطمح إليه في حياتها سواء في العملية أو الشخصية.
ولكن اذا رأت ان حماتها تبكي دل  ذلك علي أنها سوف ترزق بالكثير من المال والخير الوفير لها في الفترة المقبلة.

واذا رأت أنها تختلف مع حماتها دل ذلك على حدوث أمر سيء لها يتسبب في حزنها ومرورها بحالة اكتئاب ,واذا رأت انها تاخذ هدية من حماتها دل ذلك  على الحصول على منفعة من أحد المقربين أو الزواج من شخص غني.

تفسير رؤية الحماه في منام المتزوجة 


واذا رأت المتزوجة في المنام حماتها الميتة فهي  من الرؤى المحمودة التي تدل علي الرزق الواسع والخير الكثير والبركة في المال والزوج والأولاد.

واذا رأت حماتها بمظهر جميل ووجه بشوش دل ذلك  على سماع خبر سعيد يخص أسرتها في الفترة المقبلة ,ولكن اذا رأت حماتها مكشرة وعابسة الوجه دل ذلك علي حدوث مصيبة لها أو لأحد أفراد أسرتها وبالأخص زوجها يصعب عليه التخلص منها.

أما إذا رأت انها تقبل حماتها في المنام دل ذلك علي أنها تعيش حياة سعيدة وهنيئة ومستقرة مع زوجها يسودها الحب والمودة والانسجام.

واذا رأت حماتها حامل فهي من الرؤى المستحبة يدل ذلك علي الفرج بعد الضيق والشفاء بعد المرض وزوال الهموم.


تفسير رؤية الحماه في منام الحامل

واذا رأت الحامل في المنام انها تحضن حماتها دل ذلك علي  أنها سترزق بمولود ذكر وسيكون مصدر سعادتها بعد ولادته.
واذا رأت حماتها تلد دل ذلك على الولادة السهلة والاطمئنان على سلامتها وسلامة جنينها وتمتعهما بالصحة الجيدة..


تفسير رؤية الحماه في منام الرجل

واذا رأي الرجل في منامه حماته في البيت دل ذلك علي  ذلك الشعور بالاستقرار والراحة النفسية والأمان من المخاطر, واذا رأي حماتة ترتدي ملابس سوداء دل ذلك على كثرة المشاكل والديون وقلة الحيلة وضيق الرزق.

واذا رأي في المنام أن حماتة قد ماتت فهي من الرؤى غير المستحبة التي تشير إلى حدوث أمر سيء للزوجة قد يكون مرض والله اعلم
Advertisements
الجريدة الرسمية