Advertisements
Advertisements
الإثنين 8 مارس 2021...24 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية صديق قديم في المنام وعلاقته بالمكانة المرموقة

دين ودنيا رؤية الصديق  في المنام
تفسير رؤية صديق قديم في المنام

محمود عبد الحليم

الصديق هو دائما الذي نلجأ اليه في حالة حدوث مشكلة او في محنة ويحتاج فيها الي صديق فالصديق هو السند والأمان في الحياة إذا كان شخص وفيّ، وفي أغلب الأحيان يكون كأخ لم تلده الأم،هذا في الواقع اما رؤية الصديق في المنام فله العديد من التفسيرات المختلفة .

تفسير رؤية صديق قديم في المنام
 من يري في المنام صديق قديم يدل ذلك علي  الفرح والسعادة في الحياة، وكذلك يدل علي  حاجة الرائي إلى لقاء هذا الصديق القريب.
تعبر رؤية الصديق عن وجود بعض الأمور التي تدور بذهن الرائي ويريد أن يتحدث بها.
 أما إذا رأى صديقه في صحة جيدة فهذا يعني زيارته في الحقيقة عن قريب..
واما اذا رأي صديق قديم مبتسم يدل ذلك على سماع أخبار سارة عن قريب، أما الجلوس مع صديق الطفولة يدل ذلك علي رغبة صاحب الحلم  في العودة إلى سلوكياته القديمة ورغبته في التغيير الإيجابي والبعد عن التصرفات السلبية التي يقوم بها..

تفسير رؤية الصديق القديم في المنام 
يقول ميلر أن رؤية أصدقاء الطفولة هي رؤية نفسية، وأن الأشخاص الذين يشاهدون أصدقاء الطفولة دائمًا في المنام، هم أشخاص يعانون من الوحدة ودائمًا ما يبحثون عن أنفسهم ويريدون التحدث وإخراج ما في قلوبهم.
وتدل رؤية الصديق في مكان عالي ومرتفع تحمل بشارة للرائي بأنه سوف يحصل على مكانة مرموقة، كما تعبر عن حدوث العديد من التغيرات الإيجابية وتحسن المعيشة، ونيل ترقية وزيادة في الرزق عن قريب.


تفسير رؤية الصديق مريض في المنام
تدل رؤية  الصديق في المنام وهو  مريض علي   معاناة الرائي من التعب والإرهاق الشديد، وقد تكون تعبير عن معاناة الصديق وعن حاجته للرائي من أجل الوقوف بجانبه لمروره بظروف صعبة يحتاج فيها الي صديقة ..
ومن يري في المنام أن الأصدقاء قد تحولوا إلى حيوانات فهذا أمر غير مستحب وينذر بانتشار العداوة بينهم، أما الشجار فيدل على الحب والمودة.

تفسير رؤية وداع الاصدقاء في المنام 

تدل رؤية وداع الأصدقاء علي الانفصال والبعد في الواقع، أما حلم التعرض للخيانة من قبل الصاحب فتعبر عن القلق والتوتر النفسي للرائي فهي رؤية نفسية.
واما رؤية مصافحة الأصدقاء المقربين تدل على الود وقوة العلاقات، كما يعبر أيضًا عن المصالحة ما بين المتشاحنين.
تفسير رؤية صديق قديم في المنام لـ ابن سيرين
قال ابن سيرين أن من يرى صديق قديم له يضع يده على يد الرائي، فهي رؤية تشير إلى أنه سوف يغدر به، لكنه سيعود إليه ويتسامح معه بالنهاية.
رؤية الأصدقاء على هيئة حيوانات تدل على دخول أعداء وحدوث فتنة وخلافات بين الرائي وبين الأصدقاء، الأمر الذي يؤدي إلى تعكير صفو الصداقة بينهم.
رؤية صديق قديم مُتعب ومُنهك ويظهر بصورة سيئة، تشير إلى تعب سوف يصيب الرائي، أما رؤية ارتداء الصديق لملابس داكنة فتشير إلى الحزن والقلق والخسارة.

تفسير رؤية صديقة قديم في المنام للعزباء
يقول مفسري الأحلام عن هذه الرؤية أنها تشير إلى سماع الأخبار السعيدة، وإلى حدوث شيء هام في حياتها سوف يغير كثيرًا منها.
أما إذا كانت العزباء مرتبطة في السابق وشاهدت ظهور صديق قديم، فهذا يعني عودتها إلى حبها الأول مرة ثانية.
رؤية صديق مُحبب أمر مستحب، وفيه إشارة إلى تحقيق أمنية وهدف غالي تسعى إليه الفتاة.
الحلم بصديق يعاني من الضيق أو يبكي يدل على حاجة هذا الشخص إلى المساعدة، كما تعبر الرؤية عن معاناة الفتاة من الهموم والمشكلات الكثيرة خلال هذه الفترة.
الصديق القديم في منام العزباء التي تعاني من الهموم والمشكلات، رؤية تشير إلى الخلاص من هذه المتاعب وبداية حياة جديدة بها الكثير من الخير.
بينما رؤية صديقة قديمة أمر غير مستحب فقد تدل على انكشاف سر خطير كانت تخفيه الفتاة عن الجميع لفترة طويلة من الزمن.
تفسير رؤية صديق قديم في المنام للمتزوجة
من الرؤى التي تعبر عن السعادة الزوجية والراحة في الحياة، لكن إذا بدت بمظهر قبيح فهذا يعني وجود مشكلات كثيرة في حياة السيدة.
رؤية صديق الطفولة تشير إلى الحب وتعبر عن رغبة السيدة في العودة إلى الطفولة والتخلص من المشكلات التي تعاني منها والبعد عن المسؤوليات.
 
اذا رأت المتزوجة صديقتها مريضة دل ذلك علي انها تعاني من الإجهاد وعدم القدرة على التركيز، أما رؤية زملاء العمل فتعبر عن مواجهة الضغوط والمشكلات.
تفسير رؤية الصديق القديم في منام المتزوجة لـ ابن شاهين 
يقول ابن شاهين أن رؤية المتزوجة لصديقتها في الحلم تعبر عن الحالة النفسية، وتحمل بشرة سارة ولكن يتوقف ذلك على مظهر الصديقة، فإذا ظهرت بملابس جيدة دل هذا على الحظ السعيد، أما إذا ظهرت بمظهر قبيح دل هذا على مشكلات في حياة السيدة.
وبوجه عام رؤية صديق قديم تشير إلى خير كثير، لكن إذا جاء مريض فهو أمر غير مستحب.


تفسير رؤية صديق قديم في المنام للحامل
اذا رأت الحامل في المنام صديقتها يدل ذلك علي  ولادة بنت، سوف تحمل العديد من صفات هذه الصديقة التي ظهرت في الرؤية.
أما اذا رأت صديقتها  في مظهر سيء يدل ذلك علي  حاجتها الشديدة إلى الحالمة، أما إذا ظهرت بصورة جيدة فهي بشرى بالولادة الميسرة وبصحة السيدة التي تتمتع بها.
واذا رأت في منامها  الصديقة المُحببة  يدل ذلك علي  تمتع صاحبة الرؤية بالصحة الجيدة، وهي إشارة إلى وقوف هذه الصديقة بجوار الحامل خلال فترة الولادة.
رؤية الصديق بأحسن حال وبصحة جيدة تبشر بمقابلة هذا الصديق مرة أخرى، أما إذا كان شخص مقرب من الحالم فيعني سماع خبر سار عن قريب.
رؤية صديق يبكي إشارة إلى أن هذا الشخص يمر بأزمة أو كرب شديد ويحتاج إلى مساعدة من الرائي.
فقدان الصديق رؤية غير مستحبة وتعبر عن مرور الرائي ببعض المشكلات والأزمات.
تحول الصديق إلى حيوان من الرؤى التي تحذر الرائي من وجود أشخاص يحملون له المشاعر السلبية ويرغبون في الإيقاع بينه وبين المقربين منه..
من يري في المنام صديق له يرتدي ملابس حسنة ومرتبة بصورة جذابة، فهي رؤية تبشرك بتحقيق الأهداف التي تصبو إليها في الحياة.
من يري انه يتشاجر مع صديق له فذلك إشارة إلى الصلح وتجديد العلاقات بينهم، لكن رؤية قتله تعبر عن صاحب سوء لا نفع منه للرائي.
.
من يري في المنام انه يمسك بيد الصديق فهذة الرؤية تدل علي حدوث امر غير مستحب ويشير إلى تعرض الحالم للخيانة من قِبل هذا الصديق الذي ظهر معه في الحلم.
يقول النابلسي أن رؤية الشخص لصديق قديم متخاصم معه وبينهم مشاكل وخلافات منذ فترة، رؤية مبشرة إلى الصلح مع الصديق وتجديد العلاقات بينهم من جديد.
والله اعلم 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements