رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير رؤية العزاء في المنام للرجل والمرأة وعلاقته بالشفاء من المرض

تفسير رؤية العزاء
تفسير رؤية العزاء في المنام
في حالة الوفاة يقام العزاء لمساندة أهل المتوفي ومواساتهم في  فقيدهم ودائما ما يكون أهل المتوفي بحاجة ماسة لسماع كلمات التشجيع علي الصبر فالعزاء من المناسبات الحزينة، والموجعة، والتي تقام في حالة وفاه أحد أفراد العائلة، ويكون هو الاختبار الحقيقي للأصدقاء والأقارب في الوقوف والمساندة في المحنة .



تفسيررؤية العزاء في المنام

 من يري في المنام حضوره عزاء ويبكي بشدة دل ذلك علي أنه انسان مهمل والفوضى تستحوز علي جزء كبير في حياته ومن يري في المنام نفسه في عزاء وحزين جدا دل ذلك علي  فشله في حياته العلمية والعملية.

اما رؤية  تقديم واجب العزاء في المنام مع البكاء بشدة فهذة إشارة لوجود مشاكل كبيرة بحياة الرائي تؤدي لتدميره بالكامل.

 ومن يري في المنام انه في عزاء شخص ميت في الحلم دل ذلك على صلاح أحوال الميت وتقربه من الله عز وجل ومكانته العالية عند الله عز وجل .

واما رؤية العزاء لشخص ميت يدل  على صبر صاحب الحلم  على مشاكله ومصائبه بالحياة.

ومن يري في المنام انه يقدم واجب العزاء لشخص عزيز على صاحب الحلم دل ذلك علي  حسن أخلاقه وصلاح أحواله.

ومن يري في المنام انه يقوم بتقديم واجب العزاء لشخص حي دل ذلك  على قوة العلاقة والحب بينهم  وايضا  على اقتراب زواج صاحب الحلم اذا كان اعزب .


تفسير رؤية العزاء في منام الرجل

اذا رأي الرجل في المنام أنه في عزاء دل ذلك علي مكانته الكبيرة بين الناس وشفائه من جميع الأمراض وحدوث تغييرات إيجابية كثيرة بحياته ورزقه بالذرية الصالحة.

واما اذا رأي الرجل في منامه انه يقدم واجب العزاء دل ذلك علي تحقيق نجاحات كثيرة في حياته خلال الفترة القادمة.

 تفسيررؤية العزاء في منام العزباء

اذا رأت العزباء في المنام انها في سرداق عزاء دل ذلك علي  جلب الخير والرزق الكثير لها و يدل ذلك على سماعها أخبار سارة وسعيدة تسعد قلبها.

و اما اذا رأت انها تحضرعزاء دل ذلك علي قرب زواجها من راجل صالح ذو أخلاق عالية, واما اذا رأت العزباء في المنام حضورها عزاء كبير يدل ذلك علي حظها الجيد في الحياة 

واما اذا رأت انها تقدم واجب العزاء في المنام فهذا يدل على حل خلافاتها ومشاكلها مع أعدائها و نجاحها الكبير بحياتها العلمية والعملية.

تفسيررؤية العزاء في منام المتزوجة

اذا رأت المتزوجة في المنام حضورها عزاء دل ذلك على فتح أبواب الرزق لها ولزوجها وتنعم حياتهم الزوجية بالسعادة .

واما اذا رأت في المنام انها تقدم واجب العزاء دل ذلك على قوة العلاقة والحب بينها وبين أصدقائها وإشارة الي تغيير مستوى حياتهم للأفضل وقدوم الأيام المفرحة لحياتهم ,واستقرار لحياتها الزوجية وإحساسها بالسعادة والحب مع زوجها.

اما اذا رأت المتزوجة في المنام  انها تقدم واجب العزاء دل ذلك علي ان هذة الرؤية تحمل لها البشري فهناك خير كثير في الطريق اليها وسوف يعم ذلك الخير حياتها الأسرية والله اعلم   .


الجريدة الرسمية