رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية السكين في المنام وعلاقتها بكثرة الأعداء

تفسيررؤية السكين
تفسيررؤية السكين في المنام
 
السكين هو السلاح الذي يتم استخدامه لتقطيع الأغراض المنزلية وكذلك لذبح الطيور وتستعمل ايضا في بعض الحالات في الدفاع عن النفس ولها استخدامات أخرى هذا في الواقع أما رؤية السكين في المنام فهي من الرؤى المميزة التي تشير الكثير من المعاني والدلالات المختلفة التي تتمثل في الرعب والخوف من أمر ما في الواقع، ولكنها تختلف على حسب حالة الرائي والرؤية التي يتم رؤيتها..



 تفسير رؤية  السكين في المنام 

من يرى في المنام سكين المطبخ يدل ذلك على بر الابن لأمه وأبيه.
أما من يرى في المنام ورؤية الكثير من السكاكين في المنام يدل ذلك على كثرة الأعداء، ومن يري في منامه  استخدام السكين في تقطيع الخضار في المنام قد يدل ذلك علي اتخاذه القرار الصحيح في حياته. 

إذا رأى الشاب العازب في المنام السكين يدل ذلك علي الزواج أو الخطبة .

إذا رأت المتزوجة في المنام السكين يدل ذلك علي الأخبار السعيدة والسارة التي تسمعها في الواقع وربما تحمل الرؤية البشري لها بسماع اخبار كانت تنتظرها .

وتشير إلى سلامة الحمل للمرأة الحامل وتدل على القرارات التي يأخذها الرائي في حياته، وهذه الرؤية تختلف اختلاف واضح من حالة إلى أخرى على حسب الرائي وحالته ومدى قربه من الله عز وجل.

تفسير رؤية السكين في المنام لـ ابن سيرين 

يقول ابن سيرين من رأى في منامه السكين وهو يستخدمها في قطع اللحم أو غيره فرؤيته تدل على قرار خاطئ أخذه الرائي قد حال بينه وبين خير أو ترقية أو مال كثير كان في طريقه إليه.

من رأى سكينًا غير لامع أو غير حاد فهذا يدل على شهادة زور سوف يتلقاها الرائي في حقه من شخص حوله كانت من الممكن أن تُنجيه وتُخرجه من مأزق هو به الآن.
ومن يري في المنام  أن السكين تختفي من أمامه يدل ذلك علي غموض حقيقة عنه أو سعي شخص للكذب عليه أو تضليله.

والسكاكين الكثيرة في المنام تدل على كثرة الأعداء حولك في الحقيقة فانتبه في يقظتك.
ومن رأى في منامه أنه يعطي شخص سكين في المنام فهذه الرؤية دليل على أن الرائي سوف يكون سبب في إيذاء هذا الشخص والله أعلم. 

تفسير رؤية السكين في المنام للعزباء 

اذا رأت العزباء في المنام السكين يدل ذلك علي الزواج القري أو الخطبة وتشير إلى الحياة المثالية التي تعيشها والتي تكون خالية من المشاكل أو الخلافات التي تؤثر عليها، وعند رؤية السكين فهي تشير إلى الأخبار السارة والحياة الجميلة والخالية من المشاكل. وتدل رؤية السكاكين في المنام للعزباء إلى طموح هذه الفتاه والعمل على تحقيق كافة الأمنيات والرغبات التي تسعى إلى تحقيقها.

واما اذا رأت العزباء في المنام انها تملك سكين يدل ذلك علي  فهذة الرؤية غير سارة وتشير إلى عدم تيسير الأمور وعدم تفريج الهم.

 تفسير رؤية  السكين في المنام للمتزوجة 

اذا رأت المتزوجة في المنام السكين يدل ذلك علي الحمل القريب وإلى السعادة التي تتمتع بها مع زوجها وأنها ستسمع أخبار سعيدة في حياتها، كما أنها تدل على سلامة الحمل والتمتع بمولود ذو خلق عالي وسيرزقها الله بالمال الوفير والكثير الذي يجعلها تشعر بالراحة والسعادة. وتدل على المسائل التي تعرضت لها المرأة في حياتها الصعبة وأن الله سيحولها إلى مسائل سهلة التحقيق بإذن الله،.

واذا رأت المتزوجة سكين المطبخ  في المنام  يدل ذلك علي الرزق الوفير لها ولزوجها  وإلى التخلص من الخلافات الزوجية والمشاكل التي تسير على حياتهم .
وتحمل ايضا  وهذه الرؤية للمتزوجة معاني الخير والسعادة وأيضا تحمل معاني الشر التي تختلف على حسب حالة الرائي التي يكون عليها، وهذا وفقا لما جاء عن العالم بن سيرين في تفسير الأحلام وخاصة رؤية حلم السكين في المنام والله اعلم.




















Advertisements
الجريدة الرسمية