رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية الجمل في المنام وعلاقته بالصبر على البلاء والتخلص من الأعداء

تفسير رؤية الجمل
تفسير رؤية الجمل في المنام
الجمل أحد الحيوانات الصحراوية القوية والتي تعد من أعظم الحيوانات في الحياة، وقد كان للجمل شهرة ومكانة كبيرة في الحياة.

ويشبه العامة الإنسان الذي يتلقى الضربات من ويتحمل الكثير من الاعداء ويصبر حتى يأتي الوقت الذي يأخذ فيه حقه، بأنه مثل الجمل.


ولكن رؤية الجمل في المنام قد تدل على الموت وقد تدل على الحزن والشقاء في الحياة وفي بعض الأحوال قد تدل على التخلص من الأعداء.

تفسير رؤية الجمل في المنام لـ ابن سيرين  

يقول ابن سيرين: إن رؤية الجمل في المنام تدل على القوة الشديدة ويعني النصر على الأعداء والتخلص منهم.

ومن يرى في المنام أنه يقوم بتوزيع لحم الجمل يدل ذلك على حصوله على ميراث كبير عن قريب.

ومن يرى أنه يقوم برعي الجمل يدل ذلك على حصوله على منصب كبير عما قريب.

ومن يرى في المنام أنه يقوم برعاية الكثير من الجمال فهذا يعني أنه سوف يتولى حكم مكان.


ومن يرى أنه ينزل من على ظهر الجمل دل ذلك على التخلص من المشاكل والهموم في الحياة، أما الإمساك بزمام الجمل فتعني قيادة قوم أشراف وتعني التمسك بالحق.

من يرى في المنام أنه يحصل على وبر الجمل فهذه من الرؤى المبشرة بالحصول على الكثير من الأموال الكثيرة، وإذا رأى أنه يذبح الجمل ورؤية الدماء تسيل على الأرض، فيدل ذلك على سماع العديد من الأخبار السعيدة وإدخال السرور إلى قلب الرائي.

تفسير رؤية الجمل في منام الرجل

إذا رأى الرجل في المنام أنه يتحدث مع الجمل فهذا دليل على العزة والشرف والكرامة والحصول على الكثير من نعم الحياة، أما إذا رأى أنه يشرب من حليب الأبل في المنام فهذا دليل على النعيم في الحياة وعلى الرخاء الكثير.

وإذا رأى أنه يشتري الجمل دل ذلك على القوة والشجاعة والقدرة على تحقيق الأهداف في الحياة، أما إذا رأى نفسه في المنام أصبح جملا فهذا دليل على تحمل الكثير من صعوبات الحياة بسبب المحيطين به.

وإذا رأى في المنام أنه يركب الجمل ولكنه لا يمشي به فهذه الرؤيا لا خير فيها على الإطلاق وتحمل دائمًا الهم والحزن الشديد للشخص الرائي.

إذا رأى في المنام أنه يركب الناقة ولكنها كانت مقلوبة هذا يعني ارتكاب الفاحشة، أما رؤية الناقة أو الجمل الهائج فتعني الكثير من المشاكل في الحياة الزوجية والتي قد تؤدي إلى الطلاق.

ركوب الجمل من قبل الشخص المريض غير محمود ولا خير فيه على الإطلاق وقد يدل على وفاة الرائي.

تفسير رؤية ركوب الجمل في المنام للعزباء   

يقول ابن سيرين: إن رؤية الجمل في منام العزباء يعني أنها سوف تتزوج عن قريب من شخص ذي منصب كبير ويتصف بالشجاعة والقوة.. وإذا رأت في منامها الجمل يدخل إلى بيتها يعني هذا أنها تريد أن تغير وضعها إلى الأحسن وأنها غير راضية عن حالتها، كما تدل هذه الرؤية على الطاقة والحماس الشديد وتغير الأمور إلى الأفضل عن قريب.

تفسير رؤية ركوب الجمل في المنام للمتزوجة  

الجمل في منام المتزوجة يعني الصبر في الحياة ويدل على مواجهة الكثير من الصعوبات في الحياة وأنها صابرة عليها.

ركوب الجمل في منام الزوجة يعني عودة الزوج المغترب، أما إذا كان غير مغترب فإن ذلك يدل على طاعة زوجها لها وعلى السعادة والاستقرار في بيتها.

تفسير رؤية ركوب الجمل في المنام للحامل    

إذا رأت الحامل في منامها الجمل دل ذلك على اقتراب موعد الولادة، وأما رؤية مجموعة من الجمال فإن ذلك يدل على عدد الشهور المتبقية لها على الولادة، وإذا رأت أنها تركب جملا دل على مولود ذكر أما رؤية الناقة فدليل على مولود أنثى.. والله أعلم.
Advertisements
الجريدة الرسمية