رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم يوم الزفاف في المنام وعلاقته باستقرار الحياة الزوجية

تفسير حلم يوم الزفاف
تفسير حلم يوم الزفاف في المنام
 الزفاف هي الليلة التي ينتظرها العروسان على أحر من الجمر حيث يشاركهما هذه الفرحة والسعادة الأهل والأصدقاء والأقارب وتسمي ليلة العمر كونها تظل الذكرى السعيدة في حياتهما هذا في الواقع أما رؤية الزفاف في المنام من الرؤى التي تشغل تفكير الكثيرين.


وأكد العديد من مفسري الأحلام أن الزفاف  في المنام إما يكون خيراً أو شراً على حسب تفاصيل الحلم وحالة الرائي في الواقع  وأن كل شاب وكل فتاة تطمح فى العثور على شريك الحياة الزوجية المناسب ، كما يحلم كل منهما بليلة الزفاف والتى تُسمى بليلة العمر ، وكثيراً ما ينشغل بال الفتيات بتلك الليلة وربما راودتهم الأحلام فى الحقيقة والمنام ، 

تفسير حلم الزفاف في منام المتزوجة 
 
  إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تزوجت بزوجها مرة آخرى، دل ذلك على استقرار حياتها  الزوجية وعلى المودة السائدة بينها وبين زوجها وعلى الرحمة. 
واذا رأت انها  تزوجت بغير زوجها دل ذلك على الخير الجزيل الذى سوف يدخل عليها وعلى أهل بيتها وعلى زوجها ، وكذلك تدل هذه الرؤية على زيادة التجارة والترقية في العمل لزوجها.
اما اذا رأت انها تزوجت برجل ميت دل ذلك على تبدل حالها وصعوبة فى الحياة المعيشية.

   تفسير حلم الزفاف في المنام للعزباء   

: الحلم بليلة الزفاف للعزباء يدل على نيل المراد والحظ الوافر من الحياة ، وهذا إذا تم تعيين العريس ورؤية الزينة ومظاهر الفرح دون صخب ، فإن كان هناك صخب ولغط كثير  ورقص دل هذا على الهم والحزن ، وكذلك إذا لم ترى الزوج أو العريس. 

 تفسير حلم الزفاف بدون موسيقى في المنام 

   رؤية الفرح او ليلة الزفاف في المنام بها صخب ورقص وزغاريد دل ذلك على الهم والحزن وربما موت أحد الأقارب ، والزفاف الخالى من كل ذلك دل هذا على الإستقرار والهدوء العائلى وتحسن الأحوال المعيشية كما تُبشر تلك الرؤية ببشرة سارة وخبر مُقبل ربما أمنية تتحقق.
 
تفسير حلم حضور زفاف زواج احد الاقارب في المنام  

تدل رؤية حضور زفاف أحد الأقارب على دخول حياة جديدة أو تجربة جديدة ، وربما دلت هذة الرؤيا على الذكريات الأليمة، وفي بعض التفاسير تؤول هذة الرؤية إلى تحسن الأحوال الإقتصادية لصاحب الرؤية والأخبار السعيدة المفرحة. 

تفسير حلم الزفاف في المنام للرجل 

اذا رأي الرجل في المنام  أنه تزوج بامرأة غير زوجته أصاب خيراً كثيراً ومركزاً مرموقاً بقدر جمال تلك المرأة.

تفسير حلم الزوج من رجل كبير في السن 
 
اذا  رأت  المتزوجة في المنام أنها تزوجت شيخًا مجهولًا أصابت خيرًا كثيرًا ومنفعة في حياتها، 
واذا رأت العزباء في منامها إنها  تزوجت شيخاً كبيراً دل ذلك على الهم والحزن والكرب.
 اذا رأت المريضة في المنام انها  تزوجت دل ذلك على موتها وكذلك الرجل. 

تفسير حلم الزفاف في المنام بدون مراسم 

  يقول ابن شاهين من رأي في المنام الزفاف     بدون مراسم الزواج والمعازف والغناء دل ذلك على الفرح والسرور وعلى الخير والبركة ،     والزغرودة فى المنام  تدل على المصيبة. 
ومن ترى نفسها فى المنام انها ترتدي الفستان الأبيض فى ليلة الزفاف ولكن لا يوجد عريس ، فهذا يدل علي  أنها سوف تتخذ قرارات مصيرية تغير مجرى حياتها ، أو أنها على علاقة بشخص غير ملائم لها

تفسير حلم  التحضير للعرس في المنام
 
  التجهيز للفرح والزفاف يدل على الإنتقال لحياة جديدة وقد يكون زواج بالفعل ، وهذا إن لم يكن هناك عزف موسيقى وأغانى ، فإن كان هناك أغانى وصخب دل على الهم والمصائب والله اعلم .

Advertisements
الجريدة الرسمية