رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم رؤية الياقوت فى المنام وعلاقته بالحصول على ميراث ومال كثير

تفسير رؤية الياقوت
تفسير رؤية الياقوت في المنام
 الياقوت من المجوهرات المحببة إلى النفس وقد يتقدم عليهم الذهب كونه رخيص السعر ولكن الياقوت يحتل مكانة كبيرة جدا في مجتمع الأثرياء هذا في الواقع أما رؤية الياقوت في المنام فله العديد من التفسيرات المختلفة. 


قال ابن سيرين إن الياقوت فى الحلم يدل على الفرح والسعادة، من يرى في المنام إن خاتمه مصنوع من الياقوت فذلك يدل علي أنه سوف يكون من فقهاء وعلماء أهل الدين وسوف يذاع صيته ويصل اسمه للشهرة. 
ومن يرى أنه أخذ فص من الياقوت وكانت له زوجة حامل فذلك يبشر بإنجابها لبنت ،أما إذا كان رجل أعزب بشر ذلك بزواجه من امرأة ذات دين وخلق وعلم. 

أما من يرى فى حلمه أنه يخرج الياقوت من جوف النهر أو البحر فذلك يبشره  بحصوله على مال وفير .
ورؤيه عدد كثير من الياقوت فى المنام 
من يري في المنام الياقوت وكان من اهل العلم والفقيه يدل ذلك  على عمق معرفته وعلمه النافع ودلاله أيضا على الحكمه.

تفسير حلم رؤية الياقوت في منام الحاكم 

أما رؤية الياقوت في حلم الحاكم أو أصحاب السياسة اشاره و دلالة على القوة والسلطة والنفوذ ،و رؤيا الياقوت في حلم التاجر أو أصحاب الأعمال دلاله على المكسب والربح ،وقيل أيضا أن الياقوت دلالة على الصديق الوفي والمخلص. 
ومن يرى فى حلمه أنه ينظر بياقوته ولا يرى لها أى بريق ولا نور فذلك ينذر بالخصام أو الضيق والهم ،أما من يرى فى نومه كأن لديه أكليل من الياقوت فذلك دلالة على القوة والعزة والنفوذ يحصل عليها الرجل بعد زواجه من إمرأة صاحب مال ونفوذ.
 وبصفة عامة فإن رؤية الرجل الياقوت فى المنام دلالة على النساء أما رؤية الياقوت في منام المرأه دلالة على المال .



تفسير حلم رؤية الياقوت للعزباء

  الياقوت فى حلم المرأه يدل  على الخير والرزق والمال ،أما بالنسبة لرؤية الفتاة العزباء أو المرأة غير المتزوجة الياقوت فى المنام فذلك يبشرها  بنجاح وازدهار مستقبلها من الناحية المهنية والمادية خاصة إذا كانت الياقوتة لونها أزرق.
 
 رؤية الياقوت في المنام للمتزوجة 

 
أذا رأت المتزوجة في المنام الياقوت يدل ذلك علي  رزق أو خير أو مال يحصل عليه الزوج وقد يشير أيضا إلى الميراث أو ملكيه جديده مثل امتلاك منزل أو سيارة إلى آخره .

.تفسير حلم رؤية الياقوت في منام الحامل
 
اذا رأت الحامل في المنام الياقوت يدل ذلك علي نوع مولودها ،فإذا كان لون الياقوت أزرق دل ذلك علي إنجابها لولد ذكر ،ويدل ورؤية ألوان أخرى للياقوت غير اللون الأزرق فى منام الحامل كأن يكون لون الياقوت أحمر أو أخضر إلى آخره يدل ذلك علي إنجابها مولودة أنثى .


.تفسير حلم رؤية خاتم الياقوت

من يري في المنام خاتم له فص من الياقوت الأزرق دل ذلك على المستقبل الباهر أو المال أو الشهره ،واما إذا كان فص الخاتم من الياقوت الأبيض دلالة على التدين أو درجة العلم أو الفقه ،أما رؤيا فص الخاتم من الياقوت الأحمر يدل على الزواج ،فص الياقوت الأخضر يدل على السلطة والنفوذ


  تفسير حلم رؤية عقد من الياقوت في المنام 
 
اذا رأت المراة في منامها أنها تشتري عقد من الياقوت وترتديه فى رقبتها فتلك الرؤيا قال عنها العلماء والمفسرون أنها فأل حسن وطيب حيث يفسر على أنها سوف يتحقق أمنيه غاليه لها أو سوف تملك شيئا له قيمة غاليه


 تفسير حلم شراء الرجل عقد الياقوت في المنام 

  
  إذا رأى الرجل فى حلمه أنه يشترى عقد من الياقوت ويهديه لزوجته أو يلبسه لها وكان العقد المرصع بالياقوت مصنوع من فضة يدل ذلك  علي بشري بإنجاب زوجته لبنت ،واما إذا كان العقد مصنوع من ذهب يدل ذلك على أنجاب زوجته   ذكر ،وبصفة عامة فإن رؤية الياقوت في المنام فأل حسن ومحمود والله أعلم.




Advertisements
الجريدة الرسمية