رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم رؤية الضيوف في المنام وعلاقته بالمتاعب والهموم

تفسير حلم الضيوف
تفسير حلم الضيوف في المنام -ارشيفية
الضيف هو الشخص الذي يحظي بحب واهتمام اصحاب البيت وتبدو عليهم السعادة والفرح اذا كان الضيف من الأقارب أو المعارف والاصدقاء المقربين ويتقدم لهم ما لذا وطاب من اطعمه هذا في الواقع اما رؤية الضيوف في المنام  رزق عاجل و قيل لص و قيل كذلك ولد ذكر للحامل أو المتزوجة. .


تفسير احلم رؤية لضيوف في منام العزباء
اذا رأت العزباء في المنام انها تستقبل  الضيوف في بيت أبيها معناه أنها تستقبل أياما مبشرة بكل خير منها ما يتعلق بالنجاح أو الرزق أو الزواج فإذا كان الضيوف قادمين على عجل كانت البشرى رزقا أو مالا أما قدوم الضيوف بالهدايا من لباس أو طعام أو زهور فذلك معناه زواج و الضيوف الذين يأكلون في بيت العز باء هم رموز للنجاح في العمل أو الدراسة.

تفسير حلم الضيوف في منام المتزوجة
أما اذا رأت المتزوجة في المنام انها تستقبل ضيوفا في بيتها فإنها تنعم براحة نفسية و طمأنينة لا حد لهما و إذا كانوا كثرا دلوا على الأفراح و المسرات و الضيف الواحد حمل ذكر و قيل رزقا أو مال و على أية حال إذا رأت السيدة المتزوجة ضيوفا في بيتها فإنها تستعد لفرحة كبيرة.


تفسير حلم  الضيوف في المنام للحامل
الضيوف أو الضيف الواحد في منام الحامل مولود ذكر و فرحة به و الحامل التي تستقل ضيوفا فتطعمهم أو تكرمهم يكون حملها وولادتها سهلة دون أوجاع أو آلام.

تفسير حلم الضيوف الغرباء في المنام  
قال ابن سيرين رؤية الضيف الغريب  في المنام فيدل ذلك علي  اللص و الضيوف الغرباء رمز للمتاعب و الهموم فإن كانت حالتهم أو مظهرهم جيد دل ذلك على الرزق أو العمل أو الحظ السعيد فقد يشهد صاحب الرؤيا أو صاحبته تغيرا إيجابيا في المعيشة مثلا .
تفسير حلم الضيوف من الأقارب في المنام
وفق ما جاء به ابن سيرين في كتابه الكبير لتفسير الأحلام فإن رؤية الضيوف الأقارب في المنام تفيد الفائدة و المصلحة القريبة و استقبالهم في البيت سعادة و تقديم الطعام لهم رزق حاصل و تقديم الحلويات أفراح أو زفاف و قيل نجاح أيضا.

تفسير حلم  رؤية الضيوف المعروفة في المنام
الضيف أو الضيوف المعروفة في المنام تفيد الإحسان و الكرم أو شهامة صاحب الرؤيا فإن كان الضيف من الأصدقاء دل ذلك على صدقه و إن كان الضيف من الزملاء دل ذلك على النجاح و إذا كان الضيف من الجيران دل على على شراء بيت أو عقار جديد أما إذا كان الضيف شخصية عامة أو مشهورا فتلك علامة حظ أو رزق أو مال وفير و الضيف إذا كان رئيسا أو ملكا دل على قوة أو نفوذ أو سلطة أو مال أو أمنية بعيدة تتحقق قريبا,

الضيوف من الرجال في  المنام
الضيف الرجل في المنام رزق إن كان ذي مظهر أو طلعة بهية و هو سارق أو لص إن كان فيه عيب خلقي و يبعث على الاشمئزاز و الضيوف الكثرة من الرجال دلالة مصائب متتالية إن كانوا في جمع أما إن كانوا وفودا متلاحقة واحدا بعد الآخر فذلك يدل على تحسن الأوضاع و بداية التسهيل في أمور الزواج و الرزق من المال أو الولد .

تفسير حلم الضيوف من النساء في المنام
النساء الضيوف في المنام سنوات سعيدة إذا كن جميلات أو بدينات أي سمينات أما إذا كن نحيفات و غير جميلات دل ذلك على سنوات صعبة بعدد النسوة في المنام والله اعلم 
الجريدة الرسمية