الجمعة 22 يناير 2021...9 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

تفسير حلم رؤية السينما في المنام وعلاقتها بالفرح والسرور

دين ودنيا unnamed (1)
رؤية السينما في المنام

محمود عبد الحليم

تعد السينما واحدة من أهم وسائل الترفيه والتي يذهب إليها الشخص مع الأصدقاء أو أسرته لقضاء وقت ممتع يساعده على الخروج من الهموم التي يعيشها ، ولكن في حالة أن يري الشخص في المنام أنه ذهب إلي السينما وشاهد فيلم رعب دل ذلك على كم المشاكل التي يعاني منها ولكل حلم تفسيره المختلف. اضافة اعلان


ومن يرى في المنام أنه ذهب إلي السينما وشاهد فيلم رعب دل ذلك على متاعب نفسية ومشاكل في حياته , أما إذا رأي أنه موجود في المهرجانات السينمائية فهذا يدل علي الفرح والسرور والحظ السعيد.
أما من يري في المنام انه يشاهد فيلم كوميدي أو فيلم غنائي أو إجتماعي دل ذلك علي في الطريق اليه الأخبار السعيدة والمقدرة على حل المشاكل الزوجية.

أما من يري الأفلام الدرامية والأكشن دل ذلك على متاعب ومشاكل في حياة صاحب الحلم وإذا رآى أنه حصل على جائزة كجوائز الأوسكار يدل ذلك على تقلده منصب مرموق في الدولة.

وإذا رآت العزباء في منامها أنها تشاهد فيلم إجتماعي أو فيلم طويل فهذا يدل على التغير الإيجابي في حياتها وتطلعها لمستقبل أفضل.

وإذا رأت الأفلام الكوميدية دل ذلك على الأخبار السعيدة والتفاؤل بالغد وعلى المستقبل المشرق.

ويختلف تفسير الحلم اذا رأت العزباء في المنام انها تشاهد فيلم مع الأموات أو أفلام درامية أو مرعبة دل ذلك على اليأس والإحباط وفقدان الثقة في المحيطين واذا رأت المتزوجة في المنام أنها ذهبت الي السينما دل ذلك  على التفاؤل والأخبار السعيدة اما اذا رأت  انها تشاهد  فيلم كوميدي دل ذلك على السعادة الزوجية وروح الحب والمرح التي تسود منزل الزوجية.

أما رؤية فيلم درامي أو حزين أو أفلام رعب دل ذلك على عدم الاستقرار الزوجي والضغوط النفسية وجود مشكلة تؤرق منامها واذا رأت الحامل في المنام انها تذهب الي مشاهدة السينما دل ذلك علي  الراحة النفسية والهدوء والطمأنينة.

  أما إذا رأت الحامل في المنام  انها ذهبت الي السينما وتشاهد أفلام رعب ودراما دل ذلك علي حالة الخوف والهلع من الولادة.

و مشاهدة أفلام الرومانسية تدل علي العلاقات الزوجية المستقرة, والأفلام القصيرة تدل علي  قرب موعد الولادة تيسيرها.

واذا رأت المطلقة في المنام انها ذهبت الي السينما دل ذلك على التغيرات الإيجابية والإبتعاد عن السلبية والإستفادة من تجارب الماضي وإتخاذ خطوات جادة نحو المستقبل,واذا رات انها تشاهد   أفلام رومانسية دل ذلك على علاقة حب جديدة أو زواج جديد وتغير جذري في حياتها,اما الأفلام الدرامية والمرعبة والأكشن تدل على الصراعات النفسية والتوتر.

واذا رأت فيلم رعب في المنام دل ذلك على الحالة النفسية السيئة وقلة الثقة بالنفس بعد تجربة عاطفية فاشلة أو إخفاق في مؤهل دراسي.

ومن يري في المنام  انه يقوم بشراء التذاكر دل ذلك  على تحقيق الأحلام والآماني، من يري نفسه في المنام انه يمثل مع المشاهير  دل ذلك  على الأمل والتفاؤل والثقة بالنفس وتحقيق مستقبل باهر,

اما من يري انه يشاهد  الأفلام العلمية والخيال العلمي دل ذلك على الذكاء والعبقرية والطموح وتحقيق النجاح بعد فترة وجيزة. الأفلام الرومانسية تدل على الحاجة إلى الحب والعاطفة. مشاهدة فيلم رعب تدل على حالة نفسية سيئة وهموم في حياتة والله اعلم.