رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم المنزل الجديد في المنام وعلاقته بالاستقرار

تفسير حلم المنزل
تفسير حلم المنزل الجديد في المنام

المكان الذي يجمع شمل الأسرة هو المنزل فهو عبارة عن الاستقرار وعن الراحة وهدوء البال وهو الستر في الحياة هذا في الواقع اما رؤية المنزل في المنام فله العديد من التفسيرات المختلفة .


 تفسير رؤية  المنزل في المنام لـ ابن سيرين 

يقول ابن سيرين أن رؤية الانتقال إلى بيت جديد في المنام يعني حدوث الكثير من التغيرات الإيجابية في حياة الرائي، كما تعني الاستقرار والهدوء والقدرة على تحقيق الأحلام والطموحات، 

تفسيررؤية  المنزل في منام العازب

اذا رأي الشاب العازب في المنام المنزل الجديد يدل ذلك  على الزواج عن قريب. 
ويقول ابن سيرين أن رؤية المنزل في المنام تعبر عن حالة الفرد فإذا كان المنزل واسع وجديد يدل علي  الصحة الجيدة والاستقرار في الحياة، لكن إذا كان المنزل قديم وغير مرتب يدل علي إصابة صاحب الحلم بالمرض أو مقابلة الكثير من المشاكل في حياته. 


تفسير رؤية احتراق المنزل في المنام 
 
هي من الرؤى الجيدة والتي تدل على كسب الكثير من الأموال وعلى السعادة والاستقرار في الحياة، أما رؤية الدخول في منزل مجهول فتعني القبر ووفاة صاحب الحلم  لا قدر الله. 
اما رؤية المنزل المظلم في المنام فهي رؤية غير محموده ويدل ذلك علي المشاكل وعدم الاستقرار في الحياة ويدل على سوء أخلاق الزوجة.
 تفسير رؤية المنزل في المنام للعزباء 
يقول ابن شاهين، إذارأت العزباء في منامها أنها تدخل إلى منزل قديم فإن هذه الرؤية تعني مواجهة الكثير من الصعوبات في الحياة، أما إذا كانت مخطوبة فإن هذه الرؤية انذار لها بسوء اخلاق خطيبها أو أنها لن تستريح معه.
 واما اذا رأت انها تشتري بيت قديم من قبل العزباء يدل ذلك علي أنها راضية عن حالها وأنها لا تريد التغيير نحو الأفضل، أما رؤية امتلاكها  بيت غير نظيف وغير مرتب يدل ذلك علي  الزواج من رجل فقير وسوف تعاني من صعوبات مالية. 
اما رؤية البيت المفتوح للعزباء فهو يدل علي   السعادة والحظ السعيد والقدرة على تحقيق الأهداف.

 تفسيررؤية  المنزل في المنام  للمتزوجة 

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية المنزل الجديد في منام المتزوجة هو بشرة خير لها وأنها سوف تشتري بيت أو سيارة جديدة في الواقع، اما رؤية العيش في منزل قديم يدل ذلك على مواجهة الزوج لأزمة مالية ينتج عنها صعوبات في الحياة القادمة. 
واما اذا رأت المتزوجة في المنام فتح بيت قديم والعيش به فذلك يدل علي  ظهور شخص من الماضي في حياتها .
أما إذا رأت في المنام انها تبيع البيت الجديد أوتشتري بيت  القديم فذلك يدل علي أنها سوف تطلب الطلاق من زوجها من أجل شخص كانت تحبه. 
اما رؤية شراء بيت جديد واسع فذلك يدل علي  الرزق الكثير والمال الوفير وكذلك بشرة خير بحمل السيدة عن قريب والله اعلم .



الجريدة الرسمية