رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم العقرب في المنام وعلاقته بالنميمة وارتكاب الفاحشة

رؤية العقرب في المنام
رؤية العقرب في المنام
يشبه الإنسان كثيرا من الأقارب أنهم مثل العقارب خاصة عندما تتحول صلة القرابة من محبة ومودة وحرص كلا منهما علي الاخر الي تصرفات غير مقبولة تدل علي الكراهية والحقد والغل فالعقرب حشرة ضعيفة ولكن لها سم يؤدي بمن تلدغة الي الموت ,ولذلك حينما يري الشخص عقربا في منامه قد تسيطر عليه حالة من الرعب والقلق والتوتر والخوف بسبب رؤية العقرب تلدغة في المنام ,خاصة انها حشرة مكروه من الجميع ويخاف منها الجميع بلا استثناء. 


العقرب في المنام وهو رجل نمام يقتل بعض أقربائه فإن رأى كأن عقرباً أحرقت بالنار فإنّه يموت عدو له.ومن رأي انه القي عقرب  علي امرأته فإنّه يرتكب معها فاحشة.

ومن  رأى أن في سراوله عقرباً دل  ذلك على فساد زوجتة . 
 
ومن يري أنه قد بلع عقرباً فإنه يفضي سره إلى عدوه دون ان يعلم انه عدوه.
من رأى أن في بطنه عقارب فهم أعداؤه من أقربائه ومن أكل لحم عقرب نيئا نال مالاً حراماً من عدو نمام بسبب إرث أو غيره وشوكة العقرب لسان الرجل النمام والعقرب في الأصل عدو لا يؤتمن  لبذاءة لسانه وجميع الحشرات المؤذية أعداء على قدر نكاياتها.

وَمن رأى فِي منامه ان في يَده عقربا وَهِي تلسع النَّاس فَإِنَّهُ رجل يستغيب الْخلق وَيَقُول فِيهَا بِمَا لَا يَلِيق. وَمن رأى أَنه أكل لحم الْعَقْرَب مشويا فَإِنَّهُ يَأْكُل من مَال عدوه وَإِن كَانَ غير مطبوخ فَإِنَّهُ يستغيب بالاعداء .

وَمن رأى أَن العقارب تخرج من فَمه أَو تدخل فِي ملابسة دل ذلك على وجودعَدو فِي بَيته, وَمن رأى أَن فِي ملابسة الداخلية عقربا فَإِنَّهُ يدل على فَسَاد من عدوه فِي دينه.

وَمن رأى أَن فِي قَمِيصه عقربا فَإِنَّهُ يدل على فَسَاد مَعَ عِيَاله، وَمن رأى أَنه قتل عقربا فَإِنَّهُ يظفرعدوه .

وَمن رأى شبه عقرب وَلَيْسَ بعقرب فَإِنَّهُ يظنّ فِي أحد عَدَاوَة وَلَيْسَ هُوَ بعدو.
وَمن أَخذ عقربا فِي مَنَامه والقاها على زَوجته فَإِنَّهُ يَأْتِيهَا فِي الدبر وَإِن رَمَاهَا على النَّاس فَإِنَّهُ رجل لوطي.

,العقرب في السروال دل ذلك علي انه رجل فَاسق.

وَمن أكل لحم عقرب مطبوخا فَإِنَّهُ ينَال مِيرَاثا وَإِن كَانَ نيئا اغتاب رجلا فَاسِقًا
والعقارب فِي الْبَطن اولاد اعداء

ونزول الْعَقْرَب من الدبر ولد عَاق والله اعلم .   
Advertisements
الجريدة الرسمية