رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم العزاء في المنام.. وعلاقته بالمكانة الكبيرة بين الناس

تفسير حلم العزاء
تفسير حلم العزاء في المنام
العزاء من المناسبات الحزينة، والموجعة، والتي تقام في حالة موت أحد أفراد العائلة، ويكون هو الاختبار الحقيقي للأصدقاء والأقارب في الوقوف والمساندة في هذه المحنة، ومعنى العزاء هو مساندة أهل الميت والوقوف بجوارهم في مصيبتهم، ويعتبر هذا واجباً يجب القيام، أما في المنام فله العديد من التفسيرات المختلفة، خاصةً وأن رؤيته من الأمور الغير مريحة والتي لا تبعث على الراحة والاطمئنان.


تفسير حلم العزاء في المنام 

 من يري في المنام حضوره عزاء ويبكي بشدة دل ذلك علي أنه انسان مهمل والفوضى بحياته. واذا رأي الشخص نفسه في عزاء وحزين جدا دل ذلك علي  فشله في حياته العلمية والعملية. اما رؤية  تقديم واجب العزاء في المنام مع البكاء بشدة إشارة لوجود مشاكل كبيرة بحياة الرائي تؤدي لتدميرها بالكامل.

 ومن يري في المنام انه في عزاء شخص ميت في الحلم دل ذلك على صلاح أحوال الميت وتقربه من الله عز وجل ومكانته العالية عند الله عز وجل ورؤية العزاء لشخص ميت يدل  على صبر صاحب الحلم  على مشاكله ومصائبه بالحياة.

ومن يري في المنام انه يقدم واجب العزاء لشخص عزيز على صاحب الحلم دل ذلك علي  حسن أخلاقه وصلاح أحواله.

ومن يري في المنام انه يقوم بتقديم واجب العزاء لشخص حي دل ذلك  على قوة العلاقة والحب بينهم  وايضا  على اقتراب زواج صاحب الحلم
 
 تفسير حلم العزاء في منام العزباء
 
اذا رأت العزباء في المنام انها في عزاء دل ذلك علي  جلب الخير والرزق الكثير لها و يدل على سماعها أخبار سارة وسعيدة تسعد قلبها.
و اما اذا رأت انها تحضرعزاء دل ذلك علي قرب زواجها من راجل صالح ذو أخلاق عالية, ويدل حضورها  عزاء كبير علي حظها الجيد في الحياة  
واما اذا رأت انها تقدم واجب العزاء في المنام فهذا يدل على حل خلافاتها ومشاكلها مع أعدائها و نجاحها الكبير بحياتها العلمية والعملية.

تفسير حلم العزاء في منام المتزوجة 

اذا رأت المتزوجة في المنام حضورها عزاء دل ذلك على فتح أبواب الرزق لها ولزوجها ,

واذا رأت في المنام انها تقدم واجب العزاء دل ذلك على قوة العلاقة والحب بينها وبين أصدقائها وإشارة الي تغيير مستوى حياتهم للأفضل وقدوم الأيام المفرحة لحياتهم ,واستقرار لحياتها الزوجية وإحساسها بالسعادة والحب مع زوجها.

اما اذا رأت انها تقدم واجب العزاء دل ذلك علي ان هذة الرؤية تحمل لها البشري فهناك خير كثير في الطريق اليها  .

تفسير حلم العزاء في منام الرجل 

اذا رأي الرجل في المنام أنه في عزاء دل ذلك علي مكانته الكبيرة بين الناس وشفائه من جميع الأمراض وحدوث تغييرات إيجابية كثيرة بحياته ورزقه بالذرية الصالحة,واذا رأي انه يقدم واجب العزاء دل ذلك علي تحقيق نجاحات كثيرة في حياته خلال الفترة القادمة والله اعلم.
الجريدة الرسمية