الجمعة 15 يناير 2021...2 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

تفسير حلم الزواج في المنام وعلاقته بتولي منصب مرموق وصلة الرحم

دين ودنيا تفسير-حلم-الفرح-في-المنام
تفسير حلم الزواج في المنام

محمود عبد الحليم

الزواج هو سنة الله في الأرض ويسعى إليه الجميع حيث تقام الأفراح ويشارك الأصحاب والأحباب هذه المناسبة السعيد على قلوب العروسين الزواج هو الحلال وحتى لا يقترب من الحرام يتكبد ويتعب حتى يكون بين ثم أسرة هذا في الواقع أما رؤية الزواج في المنام فله العديد من التفسيرات المختلفة. اضافة اعلان


تفسيرحلم الزواج في الحلم لابن سيرين

إذا رأى الرجل في المنام أنه تزوج من امرأة مجهولة أو غير مألوفة، فإنّ هذا الرجل يكون قد اقترب أجله، أو يتولى منصب إذا كان ذلك سانحاً أمامه بالواقع.

إذا رأي الرجل في المنام أنّه يزفّ من أصحابه أو من النّاس، دلّ ذلك على حسن السّمعة، وأنّ صاحب الرّؤيا سيكون له شرف بين قومه.

تفسير حلم زواج المرأة رجلاً مجهولاً

ومن رأت في منامها أنّها تزوّجت رجلاً مجهولاً وكانت مريضةً في واقع الأمر فإنّها ستموت، وأيضاً ينطبق هذا على الرّجل، والله اعلم. ومن رأى أنّه يسعى في خطبة أمّه أو زواجها، أو يستطيع تزويجها، فإنّ صاحب الرّؤيا سيبيع عقاراً.

تفسير حلم  الزواج من الحامل

إذا رأت الحامل في المنام أنّها تزوّجت فقط فإنّها تلد بنتاً، وإذا رأت أنّها عروس كما في الواقع، دلّ ذلك على أنّها تنجب الولد. 

ومن رأت في منامها أنّها تزوّجت وكانت في واقع الأمر تسعى لزواج ابنها، فإنّ ابنها سيتزوّج، أو ستلقى هذه المرأة خيراً وبركةً.

تفسير حلم الزواج من ميت  

من ترى في منامها أنّها تتزوّج من الرّجل الميّت، فإنّ أمرها سيتفرّق وستفقر. 

ومن رأى أنّه تزوّج امرأةً وهو متزوّج، فإنّه سيصيب الخير بقدر جمال هذه المرأة إذا عرفها وعاينها، وإن لم يعرفها دلّ على موته، أو أنّه سبب في موت غيره. 

واذا رأي الرجل في المنام أنّه تزوّج من امرأة ميّتة من محارمه، فإنّ صاحب الرّؤيا سيصل رحمه، ومن رأى هذا المحرم حيّاً فسينقطع الرّحم. 

ومن رأى في المنام أنّه تزوّج من امرأة ميّتة، فيدلّ ذلك أنّ صاحب الحلم سينال شيئاً قد يأس من تحصيله:

تفسيرحلم من يتزوج وله زوجة

من رأى أَنه تزوج بِامْرَأَة وَله زَوْجَة دل ذلك علي توليه منصب مرموق وَخيرا بِقدر جمال الْمَرْأَة إِذا عاينها أَو عرفهَا وَإِن لم يعرفهَا وَلم يعانيها وَلَا سميت لَهُ وَهِي مَجْهُولَة فَإِن ذَلِك يدل على مَوته أَو موت إِنْسَان على يَدَيْهِ.

وَمن رأى في المنام  أَنه تزوج امْرَأَة شيخ أَو اخته فَإِنَّهُ يُصِيب خيرا كثيرا .

وَمن رأى رجلا مَرِيضا تزوج وَلَيْسَ لَهُ امْرَأَة زواجه مَجْهُول دلّ على مَوته وَحسن حَاله فِيمَا يصير إِلَيْهِ. 

وَمن رأى في منامه أَنه تزوج من ذَات رحم فَإِنَّهُ يسود أهل بَيته.

وَمن رأى أَنه تزوج امْرَأَة ميتَة وَدخل بهَا فَإِنَّهُ يظفر بِأَمْر ميت بحياله وَإِن لم يكن دخل بهَا وَلَا غشيها يكون ظفره فِي الْأَمر غير ثَابت وَقيل من رأى أَنه تزوج امْرَأَة ميتَة من ذَات محرمه فَإِنَّهُ يصل رَحمهَا وَإِن كَانَت حَيَّة قطع رَحمهَا.

واذا رَأَتْ امْرَأَة ان لَهَا زوجا وَقد تزوج بهَا وَهُوَ ميت وَدخل بهَا فَإِن ذَلِك نُقْصَان لَهَا فِي مَالهَا وتفرق امرها وَتغَير حَالهَا وَإِن كَانَ الْمَيِّت دخل بهَا فِي دَاره وَهِي مَجْهُولَة فَإِنَّهَا تَمُوت. 

تفسير حلم الزواج من أربع نسوة

وَمن يرى في المنام أنه تزوج بِأَرْبَع نسْوَة فَإِنَّهُ ينَال زِيَادَة لقَوْله تَعَالَى: (فانكحوا مَا طَابَ لكم من النِّسَاء مثنى وَثَلَاث وَربَاع).

تفسير حلم  الزواج من عجوز

وَمن يرى في المنام انه تزوج بِعَجُوزٍ يدل ذلك على خسارة ماله وإذا رأت الحامل في المنام أنها تزوجت  فَإِنَّهَا تضع جَارِيَة وإذا رأت أنها حليت بالحلى والتاج كالعروس سوف يرزقك الله بولد صبي والله أعلم.