رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم الرمان في المنام وعلاقته بالهموم والمشاكل والأحزان

تفسير حلم الرمان
تفسير حلم الرمان في المنام
الرمان من الفواكه المحببة للإنسان الصغار والكبار خاصة وانه يشفي العديد من الأمراض ويقوي المناعة وله فوائد صحية هامة جدا فالرمان  نوع من أنواع الفواكه اللذيذة وذو الطعم اللاذع الشهي، هذا في الواقع أما في المنام فإن ورؤية الرمان  من الرؤى التي تختلف في تفسيرها حسب حال الرائي التي رأى بها الرمان وسواء كان الرائي رجلا  متزوجا أو شابا أعزب أو امرأة متزوجة أو عزباء.



تفسير حلم الرمان في المنام لـ ابن سيرين

من يرى  في منامه أنه يقوم بشراء الرمان فقد تدل هذه الرؤية على توبة الرائي وصلاح أحواله للأفضل. تدل أيضا علي الخير والرزق والمال القادم له، وأما إذا رأى الرجل في منامه رمانه فاسدة فقد تدل هذه الرؤية على وجود امرأة ماكرة ومخادعة بحياته وهي تريد أن تدمر حياته. إن رؤية الرمان في المنام يدل الرؤية على زواجه القريب من هذه الفتاة وسوف يعيش معها حياة سعيدة، وعندما يرى شخص في منامه الرمان في موسمه فقد تدل هذه الرؤية على تحقيق الأمنيات والأهداف التي يريدها.

تفسير حلم الرمان في المنام

إذا رأت المرأة في منامها رجل مجهول يعطيها كرتونة مليئة بالرمان الجميل فهذه الرؤية هي إنذار لها بالحذر من أشخاص يحيطون بها ويرغبونها لأنفسهم محل طمع، وأما إذا رأت في المنام  الرمان الحامض فقد يدل ذلك علي تعرضها الهموم والمشاكل والأحزان التي تواجهها.


تفسير حلم الرمان في منام المتزوجة

إذا رأت المتزوجة في منامها الرمان فقد يدل ذلك على الخير والرزق الكثير القادم لها هي وزوجها.

وأما إذا رأت أن زوجها يعطيها رمان في المنام فهي علامة على الحمل القريب، وتدل أيضا الرؤية على مدى استقرار حياتها الزوجية وأنها زوجة صالحة وكتومة وزوجها يحبها كثيرا. وإذا رأت أحد غير زوجها يهديها الرمان فهذه الرؤية هي إنذار لها من هذا الرجل فهو يريد أن يدمر حياتها ويخربها.


تفسير حلم الرمان في المنام للعزباء

إذا رأت العزباء في المنام أنها تقوم بأكل الرمان فقد تدل هذه الرؤية على تحقيق الأمنيات والأهداف والطموحات التي تريد تحقيقها، بينما رؤية قطف ثمار الرمان فقد تدل هذه الرؤية على قرب موعد زواجها بشخص سوف تعيش معه حياة سعيدة وسوف يكون ذو جاه ومال. وأما إذا رأت أنها تقوم ببيع الرمان فتدل الرؤية على ارتكاب الذنوب والمعاصي والمحرمات التي تفعلها وهذه الرؤية هي إنذار لها بالتوبة إلى الله سبحانه وتعالى.

تفسير حلم الرمان في منام الحامل


إذا رأت الحامل في المنام الرمان فهي بشرة خير لها، وأما إذا رأت أنها تقوم بتناول الرمان فقد تدل هذه الرؤية علي ولادة قريبة وسهلة وسوف يكون مولودها بخير وبصحة جيده، بينما رؤية الرمانة الحمراء فقد تدل على إنجاب مولود أنثى جميلة والله أعلم.
الجريدة الرسمية