رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم الرضاعة في المنام وعلاقته بالخلافات الزوجية

تفسير حلم الرضاعة
تفسير حلم الرضاعة في المنام
الرضاعة هي الغذاء الإلهي الذي من الله به علي الطفل حديث الولادة وجعله الله سبحانه لبن دافئ لا يضر ويزيد من ارتباط الأم بطفلها وتسود بينهم علاقة محبة كبيرة جدا وقد يبكي الطفل ولا يسكت إلا في حالة الرضاعة وقد تكون هي الوسيلة الأفضل لتنمية الطفل وتكوينه الجسماني والرضاعة الطبيعية من الأمور التي يؤكد الأطباء على أهميتها لتقوية مناعة الطفل والمساعدة في نموه بصورة طبيعية، وغالباً ما تُعاني الأم خلال هذه الفترة من بعض المتاعب الصحية وايضاً ربما يصاب الطفل أيضاً ببعض المتاعب هذا في الواقع ، أما رؤية الرضاعة في المنام فله العديد من التفسيرات المختلفة.



تفسير حلم الرضاعة في المنام  
من يرى في منامه أنه يرضع من ثدي أمه فقد تدل هذه الرؤيا على الخير والرزق الوفير القادم له، وإن كان الرائي طالب فتشير هذه الرؤية على نجاحه وتفوقه في دراسته، وإن كان هو صاحب مشروع فقد تدل هذه الرؤية على تجارة مربحة سوف يحصل من خلالها على الكثير من الأموال. 

تفسير حلم  الرضاعة في المنام لـ ابن سيرين
يقول ابن سيرين من يرى في منامه إنه يرضع من ثدي شخص غير معروف يدل ذلك على تعرض صاحب الحلم إلى مصيبة كبيرة سوف يواجهها، وفي حالة رؤية رضاعة الولد فقد تدل على إن الرائي سوف يواجه الكثير من المشاكل والمصاعب في حياته.

وأما إذا رأى الرائي في منامه إنه يرضع طفله فتشير على حصول الرائي على منصب كبير، وفي الكثير من الأحيان قد تدل على أن الرائي سوف يواجه الكثير من الصعوبات والضغوطات في حياته، ولكن إن كان الرائي هو لا ينجب من قبل فتشير هذه الرؤية على أن الله سوف يرزقه بمولود عن قريب.

وضح ابن سيرين أن رؤية الرضاعة في المنام دلالة على قدوم الرزق الواسع والأخبار السارة، إذا كان ذلك الطفل مولود ذكر يرمز عن بعض الهموم والمشاكل والفشل في أمر ما للحالم.

تفسير حلم الرضاعة في المنام للعزباء

 إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها ترضع طفل  دل ذلك على تفوق في حياتها العلمية والعملية إن شاء الله، كما أنها دلالة على زواجها في القريب وسوف يرزقها الله بالذرية الصالحة.

إذا رأت العزباء في المنام أنها ترضع مولودة أنثى يدل ذلك على تحقيق حلمها في النجاح والوصول إلى مكان عالية.

 أما لو رأت في منامها أنها ترضع أنثى ولكن تبكي بشدة يدل ذلك على أنها سوف تتعرض لبعض العقبات والمشاكل في حياتها الخاصة.

 
تفسير حلم الرضاعة في المنام للمتزوجة 

إذا رأت المتزوجة في منامها أنها ترضع مولودة أنثى يدل ذلك على أن الله سوف يكرمها بقدوم مناسبة سارة والسرور والسعادة الكبيرة. 

وأما إذا رأت في المنام أنها تقوم بإرضاع مولود ذكر يدل ذلك على أنها سوف تعاني من بعض العقبات والمشاكل في حياتها الزوجية. 

إذا رأت في منامها أنها ترضع طفل وتشعر بالسعادة وتضحك بصوت مرتفع يدل ذلك على حملها في القريب بإذن الله. 

إذا رأت أنها تقوم بإرضاع طفل وهو كبير ليس في عمر الرضاعة أو مولود صغير، فهذه الرؤية غير محمودة حيث تدل على تعرضها للسرقة والمشاكل في الفترة القادمة. 

 إذا رأت في المنام أنها ترضع الطفل بصعوبة يدل ذلك على تعرضها لوعكة صحية وقدوم أخبار سيئة. 
 
اذا رأت المتزوجة في المنام أنها ترضع فتاة جميلة الشكل تشير الرؤيا على النجاح لزوجها في مجال العمل والرزق وسعة الرزق القادم له في القريب. 

وإذا رأت أن الله أكرمها بمولود ذكر فذلك يدل على تعرضها لبعض المشاكل في محيط العائلة أو الإصابة بمرض لا قدر الله. 

ولو رأت في المنام أنها ترضع طفل وتبكي بشدة يدل ذلك على  أنها سوف تمر بظروف صعبة ونقص المال.

 إذا رأت أنها تقوم بإرضاع طفل ولكن لا يوجد في صدرها حليب تلك رؤيا غير محمودة، وتدل على ضيق شديد ونقص في المال ومشاكل كبيرة، وقال النابلسي أن حلم الرضاعة في المنام دليل على الرزق والخير، لكن إذا كان الطفل كبير في العمر دل ذلك على تعرض لظلم كبير أو الحبس أو الانفصال لقدر الله.

إذا رأت المتزوجة أنها تحمل مولودة أنثى وتقبلها علامة على قدوم الأخبار السارة لها والفرح، كما أنها ترمز بزواج أحد من أبنائها من رجل صالح، لكن لو رأت أنها ترضع مولود ذكر يؤول أنك الرؤيا تدل أنها سوف تعاني من مشاكل وأحزان في الفترة القادمة. 
إذا رأت أن ثديها جف منه اللبن ترمز عن حدوث مشاكل وعقبات في حياتها الخاصة. 
   
تفسير حلم الرضاعة في المنام للحامل

إذا رأت الحامل في منامها أنها ترضع طفل جميل ترمز الرؤيا عن ولادة بسلام وطفل بخير وعافية وسوف يتمتع بمقام مرتفع بإذن الله.
إذا رأت أنها تحمل طفلة أنثى دل ذلك أن الله سوف يكرمها بطفل ذكر إن شاء الله.     

وإذا رأت الحامل في المنام  أنها ترضع طفلها وثديها مملوء باللبن تلك دلالة على خير كبير قادم لها وسلام وراحة نفسية في الفترة القادمة، كما ترمز على تجارة مربحة ومال وفير قادم زوجها إن شاء الله، إذا كان يعمل في مكان خاص دل ذلك على حصوله على ترقية في العمل. 

تفسير حلم الرضاعة في المنام للمطلقة
 إذا رأت المطلقة في منامها أنها ترضع الطفل وتشعر بالرضا والسعادة دل ذلك على نجاح في حياتها الخاصة، وسوف يعوضها الله بتربية ناجحة لأبنائها مستقبل باهر لهم. 

إذا رأت أنها ترضع طفل صبي تشير إلى تعرضها لبعض المشاكل والأحزان. 

إذا رأت أن ثديها مملوء بالحليب وتشعر بالسعادة وترمز تلك الرؤيا أن الله أنعم عليها بكل سبل العيش الحميدة والخير والسعادة لأبنائها والله أعلم.

Advertisements
الجريدة الرسمية