Advertisements
Advertisements
الأربعاء 16 يونيو 2021...6 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم الإصابة بالعمى في المنام وعلاقته بالغفلة والتقصير والمال الحرام

دين ودنيا 7353
تفسير حلم الإصابة بالعمى في المنام

محمود عبد الحليم

حينما يرى الإنسان في المنام أنه أصيب بالعمى يستقيظ من نومه خائفا مذعورا، ويعد هذا الحلم من أكثر الأحلام التي تسبب قلقا وتوترا لمن يرى ذلك  حيث إن حاسة البصر، من أهم النعم التي أنعم الله بها على الإنسان، وفقد البصر أمر مخيف ومؤلم، والجميع يخشى أن يفقد هذه النعمة. ويكشف العديد من مفسري الاحلام تفسيبر هذا الحلم كالتالي:


تفسير حلم العمي في المنام

من يري في المنام أنه فقد بصره فهذا  يدل على الغفلة والتقصير في الدين ,و يدل على المال الحرام في حياته.

ومن يري في المنام شخص فقيرا فقد بصره فذلك يدل ذلك على أنه سوف يحصل على ثروة كبيرة.

تفسير حلم العمي في منام العزباء

وإذا رأت العزباء في المنام أنها  اصيبت  بالعمى يدل ذلك على الأخبار السارة التي سوف تسمعها قريبا والتي من الممكن أن تكون خطوبة قريبة أو وظيفة جديدة ستحصل عليها وفسرها البعض بأنها محاطة بأشخاص سيئين ويجب عليها أخذ الحذر والاحتياط منهم.

أما إذا رأت االعزباء في المنام أنها اصيبت بالعمى ونظرها سيعود مرة أخرى فهذا يدل على أنها ستخرج من طريق الضلال إلى طريق الهدى وإذا رأت شخصا تعرفه أعمى فهذه رسالة لها يجب الابتعاد عنه بشكل تام ,كما أن حلم فقدان البصر في المنام يدل على كثرة الهموم والأحزان التي تحيط بالفتاة ,ويدل على فسخ الخطوبة من شخص سيء.

تفسير حلم العمي في منام المتزوجة

وإذا رأت المتزوجة في المنام أنها تصاب بالعمى ويعود نظرها إليها مرة أخرى دل ذلك على أن أحد أبنائها سيتخلص من المشاكل التي كانت تواجهه في حياته ,وأما إذا رأت أنها أصابها العمى في المنام فإن احد أبنائها سيرسب في الامتحان أو أنه سوف يصاب بمرض أو مكروه واما إذا رأت أن زوجها فقد بصره في المنام وأنها تساعده في ذلك فإنها تحاول بكل الطرق حتى تتخلص من المشاكل والهموم التي تحدث بينها وبين زوجها يمكن أيضا أن يدل على أنها تنجب مولودا صالحا وإذا رأت انها تصاب بالعمى في المنام  فهو يدل على عدم الاستقرار في الحياة والتقصير فى العبادة والطاعة.

وإذا رأت في المنام أنها فقدت بصرها دل ذلك على سوء تصرفاتها وعليها أن تعيد حساباتها ونظرتها للحياة مرة أخرى.


 تفسير حلم العمي في منام الحامل

وإذا رأت الحامل في المنام أنها تصاب بالعمى يدل ذلك علي أنها سوف تواجه العديد من الصعوبات والمشاكل المادية والصحية أيضا.

وإذا رأت في المنام  الطبيب كفيفا  يدل ذلك علي  أنها لا تستسلم إلى الخداع من الآخرين بأي شكل من الأشكال.

وإذا رأت أنها فقدت بصرها ورجع إليها مرة أخرى فهذا دليل على تفريج الهم والحزن والتخلص من أي متاعب كانت تحيط بها.

تفسير حلم العمي في منام الرجل

وإذا رأى الرجل في المنام صديق له قد فقد بصره  وإن الشخص الذي يحلم ساعده فذلك يدل على أنه يقف بجانب صديقه في أي وقت من أوقات الشدة التي تواجهه ,وإذا رأى المرأة العمياء في المنام وأنه سيتزوج منها فذلك يدل على خداعه في عدد كبير من الأمور التي تمر بها حياته ولذلك عليه أن يحتاط ويأخذ حذره جيدا.

وإذا رأى أنه يفقد بصره في المنام فهذا دليل على أنه يعيش وسط مجموعة من الناس الذين يخدعونه ويغشونه وعليه الحذر,وإذا رأى أن زوجته تفقد بصرها في المنام فذلك يدل على أن هناك شخصا يخون زوجته وعليها أن تأخذ حذرها  حتى لا يفسدون عليها حياتها والله أعلم.





Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements