رئيس التحرير
عصام كامل

5 علامات تدل على تدهور بشرتك.. احذريها


البشرة النضرة والمشرقة، هي العنوان العريض لتمتع المرأة بصحة جيدة وإطلالة مميزة، إلا أن هناك بعض العلامات التي تظهر على البشرة والجلد، وتدل على تدهور الحالة العامة لهما، دون أن تدرك المرأة أن بشرتها في خطر.


خبيرة التجميل نرمين صلاح الدين، ترشد قارئات "بيت العز"، على أبرز العلامات الخطيرة التي يمكن أن تتعرض لها، من أجل الانتباه للعناية بجمالها وهى:

-ظهور التجاعيد:

ظهور التجاعيد، يعتبر مؤشرا شديد الخطورة، ينبغي التنبه له فور ظهوره، خاصة أنه يعني أن البشرة في حاجة إلى "كورس"، مكثف من العناية سواء الطبيعية أو الصناعية، وهو ما يتطلب التوجه لخبيرة تجميل، للتعرف على الوسيلة المناسبة للتخلص منها.

-تشقق الشفايف:

يعتبر تشقق الشفايف من المؤشرات الخطيرة، التي تؤثر على جمالك، وينبغي الاهتمام بها فور اكتشافها وظهورها على بشرتك.

-جفاف البشرة:

إذا واجهتي مشكلة جفاف البشرة باستمرار، فهذا يعني أن بشرتك معرضة للخطر، وأنها تحتاج إلى برنامج متكامل للعناية بها، وهو ما يستلزم منك أن تستشيري خبيرة تجميل عن نوعية الكريمات المرطبة المناسبة لبشرتك واللازمة للتخلص من الجفاف.

-حب الشباب:

هناك الكثيرات لا يوفرن العناية الكافية للتخلص من حب الشباب، لذلك ينبغي أن تنتبهي عند ظهور حب الشباب، لتوفير العناية الكافية للتخلص منه.

وأخيرا تؤكد خبيرة التجميل، أن النوم غير الكافي، يعتبر مؤشرا خطرا يؤثر على جمال بشرتك، وهو ما يستلزم منك أن تحصلين على قسط كاف من النوم لتكوني صاحبة بشرة جميلة وجذابة.
الجريدة الرسمية