رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

4 عادات خاطئة تدمر "الدايت".. احذرها للحصول على وزن مثالي

طرق التخسيس
طرق التخسيس
يبحث الكثير من الأشخاص حول طرق التخسيس، وأفضل طريقة للحصول على وزن مثالي، ما يدفعهم إلى اتباع نظام غذائي أو اتباع رجيم للوصول إلى ما يرغبون إليه، إلا أن البعض يلجأ إلى استخدم "المسليات" كوجبات خفيفة خلال مراحل فقدان الوزن وعمل برامج "الدايت".


وكالة "سبوتنيك" الروسية، أكدت أنه ليست كل أنواع "المسليات" تساعد على إنقاص الوزن، فهناك بعض المسليات تتسبب في كثير من الأحيان بزيادة الوزن بطريقة كبيرة.

اظهار أخبار متعلقة



نرصد في التقرير التالي 4 عادات أو وجبات خفيفة تدمر نظام الرجيم الخاص بك:

-الحليب المضاف إليه الشوكولاتة
كوب واحد من الحليب المضاف إليه الشكولاتة كفيل أن يدمر نظام الدايت، لما فيه من سعرات حرارية عالية جدا تصل إلى 140 سعرة حرارية، بالإضافة إلى 280 ملجم من الصوديوم و12 جراما من السكر.

-الدوناتس
تحتوي الدونات على مئات السعرات الحرارية والدهون، وهو ما يجعلها تقضي على أي تقدم في نظام الدايت الخاص بك، فكل قطعة بها 350 سعرة حرارية و18 جراما من الدهون، بالإضافة إلى 21 جراما من السكريات و380 ملجم من الصوديوم.

اظهار أخبار متعلقة



-الزبادي الخالي من الدسم
 يعتقد الكثير من الناس أن الزبادي منزوع الدسم، يساعد بصورة كبية على التخلص من الوزرن الزائد ويساعد في نظام الدايت، ولكن الحقيقة أن الشركات الغذائية تضيف إليه نسبة عالية من السكر عند تصنيعه، لذلك يفضل استبداله بالزبادي اليوناني، لأنه خال من الدهون والسكريات.

-زبدة الفول السوداني
ملعقتان فقط من زبدة الفول السوداني كفيلة أن تجعل جسمك يحصل على عشرات الجرامات من الدهون، لما تحتوي عليه من نسبة عالية من السكر خاصة الأنواع المنكهة بالشوكولاتة أو العسل أو القرفة.

Advertisements
الجريدة الرسمية