رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نعيمة عيسى مصممة الأزياء التراثية تطلق مجموعتها السيناوية الجديدة

نعيمة عيسى مصممة
نعيمة عيسى مصممة الأزياء المصرية
عالم الموضة والأزياء من العوالم التي اخترقتها المرأة المصرية من سنوات طويلة، واستطاعت أن تطوع الموضة العالمية، وشروطها وخطوطها لتتماشى مع طبيعة المرأة المصرية المحتشمة والمحافظة، وأصول وثقافات المجتمع، وعاداته وتقاليده، دون أن ينتقص من أناقة المرأة المصرية، حتى استطعن الوصول إلى العالمية، وأصبحت مصممات الأزياء لهن طابعهن المصري الخاص.


الدمج بين العراقة وروح العصر
وتعد نعيمه عيسى إحدى مصممات الأزياء المصريات اللاتي حفرن اسمهن في عالم الموضة وتصميم الأزياء، بتصميماتها المصرية الخالصة، التي تعبر وبقوة عن شخصية المرأة المصرية، بدمجها في تصاميمها بين التراث العريق والروح العصرية.

أحجار كريمة
وتؤكد نعيمة عيسى مصممة الأزياء التراثية، أن بداية حبها للموضة بدأت بحبها للأحجار الكريمة، والذي انتقلت منه لحبها ومحاولة تعملها لأي عمل يدوي، إلا أن انبهارها بالتراث السيناوي اليدوي، كان العامل الأساسي لقرارها بالتخصص بالعمل كمصممة أزياء تراثية تحاول إضافة الروح العصرية على التراث العريق.




مساندة الأهل سر النجاح
وأكدت مصممة الأزياء التراثية، أنه بمساندة والدتها وزوجها وأولادها استطاعت أن تكمل رحلتها، وتبذل المزيد من الجهد، مع الإصرار على الاستمرار بالرغم من صعوبات العمل وقلة الخامات. 



التراث السيناوي هو الأساس
وأضافت نعيمة أنها تستوحي تصميماتها من الطابع العربي الأصيل المطعم بالايتامين السيناوي، والكوينات النحاسي، مع الاستعانة بخامات الكتان الخفيف والأقطان والشيفون باختلاف ألوانه وخيوط السيرما.

ملامح الكوليكشن الجديد
وعن الكوليكشن الجديد، تشير نعيمة، أنها تركز فيه كُل التركيز علي التصميم الخاص بكُل قطعه على حدة، وعلى أن يتم استخدامها ليس فقط في رمضان بل علي مدار السنة.


وقد خصت تصاميم نعيمة هذا العام، السيدة العربية الأصيلة المحتشمة بخامة الجاكار وما تتميز به من فخامة في الخامة والتصميم، وكان من افضل قطعها هو الشيفون الملكي والبايت المميز الخاص به بألوان الشيفون الأبيض والأسود.



الوصول للعالمية الهدف الأساسي
وأكدت نعيمة أن هدفها الأول والأخير في سعيها الدائم بأن يكون لها خط مستقل يميز صاحبته بكل قطعه لديها من براند نواعم، عن غيرها حبا للتميز وسعيا للاستمرارية.





Advertisements
الجريدة الرسمية