رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نصيحة للرجال .. 5 طرق كلاسيكية للتعبير عن الحب تعشقها المرأة

التعبير عن الحب
التعبير عن الحب

يؤكد الكثيرون هذه الأيام على أن الحب الحقيقي ليس له وجود، وأن العلاقات بين الرجال والنساء أصبحت قائمة على تبادل المصالح، أو استغلال كل طرف للآخر، فلكل طرف متطلبات خاصة من الطرف الآخر، والحب بشكله القديم من عواطف صادقة، وتضحية وشعور متبادل بالأمان كلها اختفت.


ولكن تؤكد دكتورة عبلة إبراهيم مستشار العلاقات الأسرية، أن السبب الحقيقي وراء ذلك هو نمط الحياة السريع الذي غابت معه كل معاني الحب ووسائل التعبير عنه.

وتقدم دكتورة عبلة الحل لاستعادة الحب الحقيقي الذي لطالما سمعنا عنه، في الانفصال بمشاعرنا وعلاقاتنا العاطفية عن النمط المتسارع للحياة، فلنجعل السرعة والتطورلأعمالنا ونجاحاتنا العملية فقط، ولنستعيد وسائل التعبير القديمة عن الحب، لعلها تعيدنا إلى عمق المشاعرن وهو ما تستعرضه في السطور التالية.



الورود
من أسمى معاني التعبير عن الحب، الورود بألوانها التي تحمل معاني الحب من اشتياق وتضحية وغيرة وصفاء وإخلاص، لتقدم لنصفك الاخر بوكيه من الورد يجمع ألوان الأحمر والأبيض مع الأصفر.




كلمة بحبك
تعشق النساء الكلمة الحلوة، وكلمة أحبك من أكثر الكلمات التي تسرق قلب وعقل المرأة، وتجعلهم بين يداك.
ويمكنك هنا الاستفادة من التكنولوجيا، فلترسل لها كلمة أحبك لتكون أول ما تراه عيناها صباحا، ولتذكرها في وسط النهار بحبك، من خلال رسالة، ولتجعل هذه الكلمة أخر ما تراه قبل نومها.



المفاجآت
تعشق النساء المفاجآت، فلتقدم لها من آن لأخر، ودون مناسبة هدية صغيرة، أو لتخطط لمفاجأة كعزومة في مكان تحبه، فستجعلها بذلك تعيش أجمل أحلامها، وتشعر وكأنها أميرة من أميرات الحودايت، وأنت فارس أحلامها.




التواصل الحقيقي
لا تعتمد على وسائل التكنولوجيا بشكل دائم في التواصل مع محبوبتك، كالحديث عبر برامج النت، والتبادل الحديث عبر مكالمات الفيديو، فلتحادثها عبر الهاتف، الذي يلعب دورا جيدا في المزيد من التواصل وتحريك المشاعر، إلى جانب ضرورة التلاقي والجلوس في مكان هاديء لتستطيعا التعبير عن حبكما بشكل مباشر.



الرسائل المكتوبة
على الرغم من إغداقها بالرسائل النصية، من آن لأخر اترك لها رسالة خطية مكتوبة، بها بعض كلمات الحب، ولتضعها في شنطتها، أو في أحد جيوبها، أو في أي مكان يمكنها أن تجدها فيها، ولتتأكد أنها سيكون لها مفعول السحر عليها.
Advertisements
الجريدة الرسمية