رئيس التحرير
عصام كامل

«من حقك أن تكوني ملكة».. شعار سمر مبروك لكوليكشن رمضان الجديد

سمر مبروك مصممة الأزياء
سمر مبروك مصممة الأزياء
ثقة المرأة بنفسها، وحرصها على أن تكون دائما متألقة، وأن تظهر بطلة جديدة ومختلفة، يعد من مفاتيح نجاحها في شتى مجالات الحياة، فالاهتمام بالمظهر الخارجي يعكس الاهتمام بالشخصية، وحرص المرأة على أن تكون دائما في أبهى صورة، مهما كانت تعاني، حتى تحافظ على مكانتها في المجتمع، خاصة إن كانت امرأة عاملة، ولها منصب وكيان اجتماعي تحافظ عليه.



لذلك لابد أن تهتم المرأة بكل قطعة ملابس تقتنيها في دولابها، وأن تكون معبرة عن شخصيتها، وأ، تكون مناسبة للوقت الذي ستخرج فيه، والمكان الذي تتوجه إليه.


ومن هذا المنطلق، حرصت سمر مبروك مصممة الأزياء المصرية، أن يكون الكوليكشن الجديد الذي أطلقته لرمضان والربيع، معبرا عن المرأة القوية المتألقة الواثقة من نفسها.


وتؤكد سمر مبروك مصممة الأزياء، أنها عند تحضيرها لمجموعة الأزياء الجديدة، كانت تحاول أن تأتي كل قطعة من قطع الكوليكشن مؤكدة للمرأة أنها ملكة متوجة، ولابد أن تشعر أنها الأجمل دائما في عيون نفسها قبل أن تحاول أن تكون جميلة في عيون أي شخص، وأن تشعر بالفخر والبهجة لاقتنائها قطعة ملابس مصرية تعكس جمالها وتميزها.


وتوضح مصممة الأزياء أن الكوليكشن جاء في تصاميمه، ما بين العبايات والبونشوهات؛ بأفكار مودرن وفى نفس الوقت محتشمة تتماشى مع الاجواء الرمضانية.


أما بالنسبة للألوان، فتوضح سمر مبروك، أن الكوليكشن احتوى على مجموعة من الألوان، مثل الأزرق والأسود والبينك والذهبى والفيروزى والفوشيا والموف الغامق والفضي، والازرق فى اورانج، والأبيض في الأسود.


وعن الخامات، فأشارت مصممة الأزياء، أن كلها هندية مطرزة هاند ميد، وشيفون ايطالى وشيفون ستان.


واحتوى الكوليكشن على قطع مطرزة سيرما هندي وبايت هندي.


وتؤكد سمر، أن الفكرة التي كانت تسيطر على تفكيرها عند تصميمها لهذا الكوليكشن، هو أن تمتلك كل سيدة أو فتاة، قطعة ملابس شيك فى دولابها، تشعر عند ارتدائها أنها ملكة متوجة، وأنها مميزة في أي مكان تتواجد فيه، وأن تكون محط إعجاب الجميع.


إلى جانب أن كل قطع الكوليكشن تصلح لعروس 2021، فيمكن للفتاة التي تبحث عن ملابس لزواجها، أن تقتني كل قطع الكوليكشن، فكلها تصلح للعروس المصرية.
























الجريدة الرسمية