Advertisements
Advertisements
الجمعة 5 مارس 2021...21 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

للنساء فقط.. 4 أنواع من الرجال لا تفكري في الارتباط بهم

صحة ومرأة
صورة ارشيفية

ايه عز الدين



الزواج ليس فقط باختيار عش الزوجية وأفخم الأثاث وحجز قاعة للزفاف بل اختيار شريك حياة لاستكمال رحلتك معه وتكوين اسرة سعيد وسوية تفيد المجتمع.. ولكن ليس كل الرجال يصلحون للزواج فهناك بعض الرجال التي يجب أن تبتعد عنهم المرأة ولاتفكر بالزواج بهم إطلاقا إذا كانت ترغب في تكوين أسرة حقيقية وزواج ناجح.

و تقول الدكتورة رشا عطية، استشارية تربوية وأسرية إن هناك بعض الصفات السيئة التي يمكن التعامل والتعايش معها فكل إنسان لديه عيوب ومميزات ولكن على الجانب الآخر هناك صفات سيئة لايمكن التعامل معها وتشير إلى أنه رجل لا ينفع أن تتزوجيه كما تشير إلى أنك ستشعرين لاحقًا بالتعاسة.

حيث ذكر الدكتور جاي كارتر، أستاذ علم النفس والاجتماع بعض الطباع في الرجال تكون من الطباع السيئة وعليك أن تبتعدي عنه ولا ترتبطي به.

الرجل العنيف
الرجل الذي إذا غضب يبدأ برمي الأغراض وتكسير الأشياء شخص عليك أن تحذري منه، فحتى إن لم يضربك الآن فقد تتعرضين للأذية منه لاحقًا، الرجل العنيف شخص لا تعرفين ما يجعله يفقد أعصابه ويؤذيك... قولي له لا وانفدي بجلدك.

الرجل الخائن
ربما يناقش البعض في هذه المسألة لأن عددًا كبيرًا ممن عانوا من مشكلة عدم الإخلاص عادوا فرمموا علاقتهم، ولكن المشكلة في الخيانة هي مشكلة قلة الاحترام وفقدان الثقة.

الخيانة عمل يجب أن تحذري منه، فهل تريدين شخصًا يضع رغباته قبل حاجاتك كحاجة الثقة والأمان؟... قولي للرجل الخائن "لا".

المدمن
الأشخاص الذين يعانون من الإدمان لن يفعلوا شيئًا للتخلص من إدمانهم والإدمان يكون على المخدرات أو الكحول أو الجنس حتى.

رجل الكهف
رجل يعيش في كهفه الداخلي... غامض... لا تستطيعي معرفة شيء عنه... ما الذي يسعده وما الذي يحزنه... لا يعبر عن مشاعره لأنه لا يستطيع التعبير عن المشاعر... سوف تشعرين بالوحدة حتى وانت معه.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements