رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

للفتيات.. 5 أسباب تجعل الشخصية المركبة الأفضل للارتباط

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


اختيار الشخص الذي يشارك الحياة يعد من أهم القرارات التي يمكن أن تتخذها المرأة في حياتها، فهو الشريك الذي سيعيش معها بقية حياتها، وستشاركه كل تفاصيل الحياة بحلوها ومرها.


وكل ذلك يزيد من أهمية حسن اختيار الشريك المناسب، حتى يمكنك استكمال حياتك معه في استقرار وسعادة.

وتؤكد شيرين عاطف خبيرة العلاقات الإنسانية أن من أفضل الشخصيات التي يمكنك الارتباط بها، هو الرجل صاحب الشخصية المركبة المليئة بالتفاصيل، الذي يهتم بكل تفصيلة في كل مسألة يقوم بها، في علاقاته مع الناس، في عمله، وحتى في حياته معكِ، ولا يترك شيئا للظروف أو للصدفة، فكثيرا ما تكون البساطة والتساهل في التعامل عيبا وليست ميزة.

تضيف شيرين أن هناك العديد من الأسباب والمزايا التي تجعلك تبحثين عن هذه الشخصية، والتي توضحها في السطور التالية

رؤية العالم بطريقة مختلفة
عندما تتزوجين من شخصية مركبة، سترين العالم بشكل مختلف، سيعلمك مواجهة أي تحديات في الحياة، ويجعلك أكثر ثقة، ستجدينه شغوفا على معرفة كل شيء عن أي شيء، وستخوضين معه دائما تجارب جديدة، ولن تشعري بالملل.

فريد من نوعه
ستجدينه لا يرضى إلا بالنجاح في كل أمر من أمور حياته، وبشكل خاص حياته الزوجية، وهو إنسان مخلص، لأنه يحافظ على شكله أمام نفسه وأمام الآخرين، وبالتالي لن يفكر في الخيانة يوما.

عاطفي
أحد أسباب الزواج من هذا الرجل، هو أنه محب للحياة، مقبل على اكتشافها، وخوض جميع تحدياتها، وعلى الرغم من ذلك تجدينه عاطفيا رومانسيا، وقت الحب، لأنه حريص على إعطاء كل شيء حقه.

يحسن القدرة على التفكير
لن تحملي للمشكلات والصعوبات والأزمات هما، فهو يحسن القدرة على التفكير السليم، ويمكنه مواجهة أكبر المشكلات وحلها.

شجاع
قادر على المواجهة والتحدي، فهو شجاع لا يهاب شيئا أو أحدا، فستشعرين معه بالأمان.
Advertisements
الجريدة الرسمية