رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

للجامعة والعمل.. أكثر من لوك عملي وأنيق لشتاء ٢٠٢١ | صور

موضة شتاء ٢٠٢١
موضة شتاء ٢٠٢١
تحتار الكثير من الفتيات حول اختيار أفضل التنسيقات والاختيارات اليومية الخاصة بالموضة واللوك الخارجي لديهم بشكل يومي، خاصة اذا كان الأمر يحتاج إلى الظهور يومياً أما في الجامعة او العمل، حيث الرغبة في الظهور بالشكل المتجدد دائماً، فما هي أبرز الستايلات التي يمكن الاعتماد عليها خلال اليوم؟ 


وفي هذا السياق أشارت مجلة ان ستايل العالمية المُتخصصة في عالم الموضة والجمالي إلى أن شتاء ٢٠٢١ يعتمد على الستيلات العملية بشكل أوضح كونه لا يحتوي علي العديد من المناسبات بسبب مرور البلاد بجائحة كورونا التي تٌهدد العالم، وفي إطار ذلك نصحت بالاعتماد على الجينز، مع البلوفرات الأور سايز أو البلوفرات ذات المقاسات المظبوطة، وتنسيقهم مع البوت، أو السنيكرز، والحقائب الكروس.

وتابعت المجلة المعنية بشؤون الموضة إلى أن التنسيقات الشتوية للبلوڤرات المختلفة ذات الشكل الأنيق والمميز ستساعدك على اختيار وتنسيق أكثر من بلوڤر لديكِ إذا كانت تتسم بالبساطة مع التجديد من خلال الألوان.

جمعنا لكِ مجموعة متنوعة من الصور من خلال هذا الألبوم للتعرف علي كل ما هو جديد في عالم الموضة الذي لا ينتهي في رأيك أي منهم يُناسبك أكثر من حيث الستايل والألوان أيضاً؟





Advertisements
الجريدة الرسمية