Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 13 أبريل 2021...1 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

لكل عروسة.. خطوات العناية ببشرتك وجسمك قبل الزفاف

صحة ومرأة

ريهام الصواف


تصاب الكثير من العرائس بالخوف والتوتر، مع اقتراب يوم الزفاف، من مدى تأثير الشمس والحر على بشرتها، خاصة أن معظم العرائس تضطر للخروج كثيرا كلما اقترب موعد الزفاف، للتحضير لهذا اليوم، وشراء مختلف مستلزماتها.

وتشير خبيرة التجميل "مي محروس" إلى أنه يمكن لكل عروسة أن تعتني ببشرتها، وتحافظ عليها، حتى مع تعرضها للشمس وحرارة الجو، من خلال اتباع بعض النصائح، التي تخلصها أولا بأول من آثار الشمس، لتكون الأجمل يوم زفافها، والتي تستعرضها في السطور التالية:

يجب الاهتمام بالبشرة من الداخل وليس الخارج، من خلال التغذية السليمة، والتركيز على تناول الكثير من الفواكه والخضراوات والبروتينات، التي تسمح بتجدد خلايا البشرة، وتمنحها النضارة والترطيب.

شرب الكثير من الماء، لأنه مفيد لنضارة البشرة، وترطيبها.

لتفتيح البشرة، بعد التعرض لأشعة الشمس؛ استخدمي ماسك مميز، مصنوع من خليط لبن بودرة مع ماء الورد مع عصرة ليمون، مع سحق 5 أقراص ريفو مع لبن حليب.
وستبهرك النتيجة، فستنعمين ببشرة نضرة رطبة، ناعمة كبشرة الأطفال.

أما بالنسبة للجسم، فيمكنك التخلص من المناطق الداكنة، والبقع المزعجة، من خلال؛ تحضير نصف زجاجة من زيت الورد (وليس ماء ورد ويباع عند العطار) أضيفي إليها زيت جونسون، حتى تمتلئ الزجاجة.

امسحي الأماكن الداكنة والبقع الموجودة بجسمك، بهذا الخليط، بواسطة قطنة، يوميا بعد الحمام اليومي، وستفاجئين بما في القطنة من سواد، وستبهرك النتيجة بعد 3 مرات استخدام.

ملحوظة هامة: الخلطة السابقة للجسم فقط، وليس للوجه لأن زيت الورد، لا يستخدم على الوجه.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements