رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لعروس العيد.. تعرفي على الموعد المناسب للعناية ببشرتك | فيديو

خبيرة التجميل سُمية
خبيرة التجميل سُمية جمال
تحلم العديد من الفتيات بالظهور بأفضل و شكل وإطلالة خلال ليلة العمر، وهي ليلة الزفاف، ولأن هذه الرغبة تحتاج إلى الكثير من الخطوات قبل الزفاف لتحقيقها بالشكل الصحيح، فلا بد من مُتابعة كافة النصائح التي تُساعدك في ذلك.


كيف يُمكنك الاهتمام ببشرتك قبل العرس؟ وما هي الخطوات المُتبعة الصحيحة؟ وما هو الوقت الكافي للقيام بتلك الخطوات قبل العُرس؟ هذا ما تُقدمه لنا خبيرة التجميل سُمية جمال، من خلال سلسلة من الفيديوهات تُقدمها لنا للتعرف من خلالها على أهم النصائح التي تخص عالم التجميل والمكياج وإليك: 

تقول الميك أب أرتست سمية جمال، حول كيفية الاهتمام بالبشرة قبل الفرح في العيد للعروسة، أنه من الأساسي والضروري هو الإهتمام بالبشرة بالشكل الدائم علي مدار العام وليس قبل الفرح فقط.

الوقت المناسب للعناية ببشرة العروس

أما عن أفضل التوقيت المناسب للبشرة قبل الزفاف فلا يقل عن ٦ شهور وذلك لأن العديد من الفتيات يعتقدن أن الاهتمام بالبشرة يُصبح قبل الزفاف بيومين أو أسبوع علي الأكثر دون معرفة أن هُناك بعض المُشكلات الجلدية التي تستوجب الذهاب إلى الطبيب المُعالج وأخذ العلاج والقيام ببعض الجلسات للتخلص من هذه المُشكلات مثل ظهور البثور والحبوب أو البقع الغامقة في البشرة.


بشرة عروس العيد

تابعت الميك أب أرتست سُمية جمال، أن عروس العيد من أكتر العرائس اللواتي يتعرض إلى العديد من المُشكلات نتيجة إلى المرور من قبل برمضان حيث التعرض إلى الصيام لعدد ساعات طويلة وبالتالي تعرض البشرة إلى الجفاف الملحوظ.

ونصحت بضرورة الاعتماد على روتين العناية اليومية بالبشرة بالإضافة الي روتين العناية بالبشرة الأسبوعي.
Advertisements
الجريدة الرسمية