رئيس التحرير
عصام كامل

لعروس العيد.. اللف التنحيفى يخلصك من «الكرش» خلال 10 أيام

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


اللف التنحيفى من أسرع وأضمن الوسائل للتخلص من الدهون المتراكمة بالجسم مع الرياضة.. فتعد مشكلة دهون البطن من أشهر المشكلات التي تعانى منها الكثيرات وخاصة العروس ومع اقتراب موعد زفافها.. لذا تقدم الدكتورة هبة العالم، استشارى الطب البديل طريقة عمل اللف التنحيفى والذي يساعد عروس العيد في التخلص من دهون البطن خلال 10 أيام فقط.


و تقول الدكتورة هبة: إن فكرة اللف التنحيفى تعتمد بشكل كبير على المواد الطبيعية، والتي تساعد في رفع معدلات حرق الدهون بالجس، ولكن يجب اتباع نظام غذائى صحى وممارسة الرياضة وتناول لترين ماء على الأقل يوميا، وذلك للحصول على نتيجة سريعة وفعالة.. وخطوات اللف التنحيفى في غاية السهولة فكل ماعليكى هو خلط 2 ملعقة كبيرة من الفازلين الطبى مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز، الخروع، بودرة القرفة والزنجبيل وزيت الزيتون وزيت النعناع جيدا حتى تحصلى على خليط متجانس.

و بعد ذلك قومى بدهن الخليط حول منطقة البطن في حركات دائرية ثم غلفى بطنك برول التغليف البلاستيكى جيدا، واتركيها طوال اليوم ثم قومى بنزع الغطاء قبل النوم مباشرة، وأخذ حمام دافئ لتنظيف المنطقة.. كررى هذه الخطوات لمدة 10 أيام متواصلة وستلاحظين اختفاء بروز البطن بشكل نهائى.
الجريدة الرسمية