رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قومي المرأة يطلق حملة طرق الأبواب حفاظا على صحة الأسرة المصرية

قومى المرأة
قومى المرأة
يستعد المجلس القومي للمرأة لإطلاق حملة لطرق الأبواب تحت عنوان " المعادلة الصح"، والتى ينفذها بالتعاون مع شركة عافية العالمية صافولا مصر في الفترة من ٦ حتى ٢٨ أبريل 2021 بهدف رفع الوعي المجتمعي بأضرار استخدام الزيوت المهدرجة وماهيتها والطرق الصحيحة لاختيار منتجات الغذاء الآمنة على صحة المرأة والأسرة.


وتستهدف الحملة 11 محافظة من محافظات الجمهورية هي "القاهرة - القليوبية- الجيزة – الدقهلية – الغربية- الاسماعيلية- البحيرة –الإسكندرية- المنيا- أسيوط - سوهاج".

وأشارت ايزيس محمود مدير عام الإدارة العامة للتدريب ان الحملة تهدف إلى التعريف بمدى خطورة استخدام الأطعمة والزيوت المهدرجة على صحة الأسرة وخاصة فيما يتعلق بأمراض القلب، وكيفية التحقق من المنتجات الصحية غير الضارة على صحة الأسرة المصرية وطرق استخدامها.

وأوضحت "ايزيس"، أنه يسبق تنفيذ الحملة عقد دورة للرائدات الريفيات والمتطوعات واعضاء فرع المجلس المشاركين ، بهدف تدريبهم على رسائل الحملة وشرحها من خلال تعريفهم بأضرار الزيوت المهدرجة والاستخدام الآمن والصحي للمواد الغذائية .

وقال محمد بدران رئيس تنفيذي "الاستراتيجية" بشركة صافولا للأغذية قائلاً: " سعداء بانطلاق حملة طرق الأبواب تحت عنوان " المعادلة الصح" حرصت صافولا للأغذية على عقد شراكة بناءة مع المجلس القومي للمرأة لما لهذا الكيان من أثر جلي في النهوض بدور المرأة المصرية ، فمن خلال حملة "المعادلة الصح" التوعوية والتي ستجوب 11 محافظة بدلتا وصعيد مصر، سنتمكن من تثقيف سيدات مصر على التغذية السليمة وتعريف ربات البيوت بكيفية اختيار المنتجات الغذائية الآمنة للنهوض بصحة الأسرة المصرية.
Advertisements
الجريدة الرسمية