رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فساتين الزفاف الكريستال أحدث صيحات ٢٠٢١ | صور

أحدث صيحات فساتين
أحدث صيحات فساتين الزفاف ٢٠٢١
صيحة جديدة في عالم فساتين الزفاف تكتسح موضة ٢٠٢١ فإذا كنتِ من المُقبلات علي تجهيز عُرسك قريباً فمن المؤكد أنك ستحتاجين الي البحث عن كل ما هو جديد ومميز في عالم الموضة الذي لا ينتهي والذي أشارت إليه مجلة إن ستايل العالمية المُتخصصة في عالم الموضة والجمال.


قالت مجلة إن ستايل المعنية بشؤون الموضة والجمال إن فساتين الزفاف  اللامعة او ما يُطلق عليها فساتين الكريستال، التي تتميز بكونها مبهرة وبراقة في اطلالاتها تعد من أحدث الموديلات في فساتين الأفراح  الخاصة بعام ٢٠٢١ و التي تتناسب بشكل كبير مع جميع أنواع البشرات وايضاً الأجسام النحيفة او المتوسطة او البدينات. 

وتابعت المجلة المعنية بشؤون الموضة أن هذا النوع من الفساتين يُشبه فساتين الأميرات وبالتالي لا يحتاج إلى التكلف في المكياج أو تسريحة الشعر وذلك لإحتوائه علي العديد من حبات وفصوص الكريستال التي تجعله مُتكلف بعض الشئ، يُمكنك إختياره بقصة الميرميد اذا كان قوامك ممشوق او نحيف و يُمكنك اختياره بقصه التصميم المنفوش إذا كان قوامك ممتلئ لإخفاء عيوب جسمك، ايضاً من المفضل تنسيق طرحة الزفاف بالشكل البسيط للغاية حتي لا تظهرين بالشكل المبالغ فيه في ليلة عُرسك. 

جمعنا لكم مجموعة متنوعة من الصور من خلال هذا الألبوم للتعرف علي كل ما هو جديد في عالم الموضة الذي لا ينتهي، في رأيك أي من هذه الإطلالات يُناسبك أكتر. 
Advertisements
الجريدة الرسمية