رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طريقة التخلص من الكرش

طريقة التخلص من الكرش
طريقة التخلص من الكرش

وصفة التخلص من الكرش .. التخلص من الكرش والدهون المتراكمة في البطن واحد من أكثر الأمور التى تشغل بال الكثيرين خاصة في ظل العزل المنزلي وقلة الحركة التى تهدد الكثيرين بزيادة الوزن.

طرق تخسيس البطن

دهون البطن أو الكرش أزمة يعاني منها العديد من النساء والرجال بسبب العادات الغذائية الخاطئة ما يؤثر على الصحة بشكل سلبي وكذلك مظهر الجسم لذا يعد التخلص من الدهون البطن أولى اهتمامات الراغبين في إنقاص الوزن.

 

أكد الدكتور أحمد مكاوي استشاري جراحات التجميل أن على كل من يرغب في التخلص من الدهون الموضعية خاصة في منطقة الكرش يجب أن تكون لديك توقعات واقعية تجاه نتائج عملية شفط الدهون والنحت بالفيزر حيث أن بعض الحالات تأمل في التخلص من جميع الدهون الموجودة بمنطقة البطن والأجناب ولكن كمية هذه الدهون في بعض الأحيان تكون أكثر من اللازم وبالتالي إما يلجأ الطبيب للتخلص من هذه الدهون على جلستين أو يتخلص من القدر الأكبر من الدهون في جلسة واحدة ويترك جزء صغير جداً يسهل التخلص منه بعد التعافي بالطرق التقليدية.

وأضاف أنه على الرغم من أن تقنية الفيزر تتم بأقل قدر ممكن من التدخل الجراحي إلا أنها لها بعض الآثار الجانبية لذا يفضل أن تكون مرشح جيد لهذه العملية من البداية للحد بقدر الإمكان من نسبة التعرض لأي من تلك الآثار الجانبية.

وشدد على أن عملية شفط الدهون ونحت الجسم بالفيزر تعتبر من أكثر الإجراءات التجميلية انتشارًا خلال الفترة الأخيرة نظرًا لسهولة الحصول عليها ولقلة آثارها الجانبية ومخاطرها بشكل عام. مؤكدًا أن الفيزر يتميز أيضاً بأنه لا يحتاج لفترة تعافٍ طويلة وتدوم نتائجه طالما بإمكانك الحفاظ على استقرار وزنك بشكل نسبي دون أي زيادة مفاجئة به.

ووضع شروط الترشح لشفط الدهون ونحت البطن بالفيزر وهي أن تبعد حوالي ٣٠ في المائة عن وزنك المثالي أن تتمتع بمرونة كافية في الجلد ، ألا تكون من المدخنين أن يمكنك التوقف عن التدخين لفترة من الوقت ، وألا تعاني من أي ترهلات شديدة أو جلد زائد ، وهو مايمكن نتيجة هائلة.

Advertisements
الجريدة الرسمية