رئيس التحرير
عصام كامل

خطوات العناية بالبشرة قبل وضع المكياج النهاري في رمضان | فيديو

الميك أب أرتست يسرا
الميك أب أرتست يسرا السبحي
شهر رمضان من الشهور التي تتطلب المزيد من العناية بالبشرة، للتوقف عن تناول السوائل بشكل عام، والماء بشكل خاص لساعات طويلة، مع التعرض للإجهاد والشمس، مما يصيب البشرة بالجفاف والإجهاد، إن لم يتم تعويضها بما تفقده خلال اليوم من سوائل.


وتحتار العديد من الفتيات حول طرق وضع المكياج البسيط والهادي خلال نهار رمضان بالتحديد حيث الخروج في الصيام، والرغبة في عدم لفت الأنظار لديها وفي نفس الوقت الظهور بالشكل الجمالي البسيط وغير المُتكلف.

فما هي خطوات الصحيحة للقيام بهذا الأمر؟ وكيف يُمكن الظهور خلال رمضان بدون أي مظهر مُلفت؟ و ما هي خطوات تهيئة البشرة قبل وضع المكياج في نهار رمضان؟ هذا ما تُرشدنا إليه الميك أب أرتست يسرا السبحي، للتعرف من خلالها علي أهم وأفضل النصائح التي لابد من اتباعها للحصول علي البشرة الناعمة والنضرة خلال شهر رمضان الكريم بالتحديد.


طرق تهيئة البشرة لوضع المكياج
تقول خبيرة التجميل يُسرا السبحي، أن لتهيئة البشرة قبل وضع المكياج خلال نهار رمضان عليكِ أولاً القيام بالروتين اليومي للبشرة من خلال غسل البشرة بالماء الفاتر والغسول المناسب لطبيعة البشرة.
ـ استخدام التونر علي البشرة أو بدائله مثل ماء الورد، أو ماء النعناع.
ـ وضع الكريم المرطب أو جيل الصبار. 
ـ قومي بوضع البرايمر من أجل غلق المسام المفتوحة.
ـ اذا كنتِ تعانين من مشكلة الهالات السوداء يُمكنك مُعالجتها من خلال وضع زيت اللوز الحلو مع بشر الخيار، ثم استخدام القطن لامتصاصه للخليط ثم وضعه أسفل العين لفترة لا تقل عن ١٠ دقائق و ستحصلين علي نتائج هائلة في الخلص من مشكلة الهالات السوداء.
ـ بشرتك جاهزة الأن لوضع المكياج النهاري خلال رمضان، أحرصي علي وضع مكياج هادئ وغير مُلفت خلال الصيام، ولمزيد من التفاصيل والمعلومات.
الجريدة الرسمية