رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. إقبال كبير للمرأة المصرية على الانتخابات الرئاسية بالخارج

فيتو

في اليوم الأول لتصويت المصريين بالخارج، حرص المصريون على الخروج للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، فى إطار حرصهم على المشاركة الإيجابية تجاه وطنهم العزيز مصر، واستكمال خارطة الطريق وعودة مصر إلى مكانتها.


وكالعادة تصدرت المرأة المصرية المشهد بالرغم من النسبة القليلة في تمثيلها بالخارج.

وقالت فاطمة عبد المنعم، إحدى السيدات المغتربات في دولة الكويت، إنها حرصت على النزول والمشاركة في التصويت على الانتخابات الرئاسية؛ لأن مصر تحتاج إلى كل صوت من أصوات أبنائها، مشيرة إلى أن أعداد المشاركين اليوم كانت كبيرة جدا منذ الصباح.

وأضافت فاطمة، أنها صوتت للمشير عبد الفتاح السيسي؛ لأنها ترى فيه رجل المرحلة القادمة، وأنه الشخص المناسب لإدارة البلاد في مثل هذه الظروف العصيبة التي تمر بها مصر، فهو رجل صادق ﻻ يعطى وعودًا كاذبة للشعب حتى يجمع أصوات مثل الكثير من المرشحين - على حد قولها.

وأوضحت انتصار سامى، أن مشاركتها اليوم، جاءت ﻻستعادة الأمن مرة أخرى، مشيرة إلى أنها منذ قيام الثورة لم تستطع العودة إلى مصر بسبب تدهور الأحوال الأمنية، قائلة إن اختيارها للسيسي اليوم هو أمل في عودة الأمن والأمان مرة أخرى.

وأكدت رانيا محمود، إحدى المغتربات في دولة السعودية، أنها حرصت على النزول مع زوجها اليوم، للمشاركة في هذا الحدث التاريخي الذي جمع المصريين مرة أخرى.

وأشارت إلى أنها انتخبت السيسي لأنه يحترم المرأة المصرية ويوجه لها الاهتمام والاحترام في كل خطاباته.
Advertisements
الجريدة الرسمية