رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. أحدث كولكشن لألبومات الذكريات

فيتو

الذكرى الحُلوة، حق مشروع لكل منا للاحتفاظ بها بالأسلوب المتناسب مع ذوقه وشخصيته، فالأهم حينما تستحضر هذه الذكرى أن تشعر بسعادة من نوع خاص وترتسم على وجنتيك ابتسامة تضىء وجهك، وحتى الذكريات المؤلمة على فراق حبيب بسفر أو وفاة، فكلما احتفظت بها بطريقة مميزة كنت أكثر تقديرا واحتراما لهذه الذكرى وحرصا على صاحبها.

وبما أن ألبوم الذكريات يعد عنصرا أساسيا للاحتفاظ بلقطات من كل مناسبة سعيدة، تجد أن مصممي الديكور والألبومات اجتهدوا في وضع لمساتهم الإبداعية التي تميز بين كل مناسبة، كذلك كي تناسب ذوق الأشخاص الذين يهوون القديم والكلاسيكي أو المودرن والمناسبات العامة والخاصة.

واليوم نقدم لقراء "بيت العز" أحدث كولكشن ألبومات الذكريات، للاحتفاظ بذكرى شخص عزيز فارق الحياة فيمكنك اختيار الألبوم المصنوع من الجلد، أو المزين بمنظر غاية في الرومانسية، أو بتصميمات إسلامية أو كنائسية.

وللزفاف اختار ألبوم بلون أبيض أو ألوان زاهية، ويمكنك اختيار ذلك التصميم الحديث بفستان زفاف أو بدلة عريس، كذلك يمكن اختيار صورة ووضعها كغلاف لألبوم رائع تستخدمه كبرواز في أحد الأركان في منزلك الهادئ.

وللاحتفاظ بذكريات مولودك الجديد ما أروع أن تسجل يومياته في ألبوم يعبر عن طفولته، بتركيبات وألوان زاهية، كذلك شخصيات كرتونية محببة لهم، أما ألبومات العمل والمناسبات الرسمية، فتتسم بالجدية والألوان الهادئة، ويمكن أيضا انتقاء الخامة الجلد، وتصميمات هندسية رقيقة. 


Advertisements
الجريدة الرسمية