رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الماء الساخن والقرفة والشوفان ثلاثية إنقاص الوزن بدون رجيم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

مما لاشك فيه أن الإنسان إذا تعامل مع النظام الغذائي الصحي على أنه جزء من روتين الحياة اليومي وأنه ليس مجبرا على اتباعه، سيشعر بارتياح أكبر ورضا عن نفسه وستكون عملية إنقاص الوزن بدون رجيم سهلة وسريعة، فالأمر كله يتعلق ببرمجة العقل الباطن على أن هذا هو روتين الحياة الطبيعي ولا شيء زائد عن طاقته.


الدكتور أحمد مدرار أستاذ الطب البديل يقول: "لابد أن يكون الإنسان ذكي في اختياراته للطعام واستغلال كافة الحيل الممكنة التي تساعد على إنقاص الوزن طبيعيا وبشكل تلقائي دون اتباع نظاما محددا، ويقدم للباحثات عن الرشاقة من قراء "بيت العز" بعض من هذه الحيل السحرية لإنقاص الوزن بدون رجيم.

وصفة القرفة
بودرة القرفة لها قدرة سحرية على حرق الدهون ومضاعفة سرعة التمثيل الغذائي، فقط أضيفي ملعقة من القرفة إلى مشروباتك الساخنة وعند إعداد الأطعمة المختلفة، فإنها ستضيف مذاقا رائعا لها بالإضافة إلى تسهيل عملية إنقاص الوزن بدون رجيم.

يمكنك أيضا تنفيذ الوصفة التالية من القرفة والعسل وتناولها يوميا قبل الإفطار:
ضعي ملعقة كبيرة عسل ونصف ملعقة كبيرة قرفة في كوب ماء وقلبي جيدا ثم اسكبيهم في قدر وضعيم على النار حتى الغليان.
ثم وزعي الخليط على كوبين وتناولي الكوب الأول صباحا قبل الإفطار والكوب الثاني مساء قبل النوم.

الشوفان
الشوفان من الأطعمة المثالية في إنقاص الوزن بدون رجيم، فتناوله يعطي إحساسا سريعا بالشبع لفترة طويلة ما يقلل حاجتك لتناول الطعام، بالإضافة إلى أنه غني بمكونات طبيعية مفيدة لصحة الجسم والقلب وتمنحك الطاقة التي تعينك على مواصلة مهامك لأطول فترة ممكنة خلال اليوم، أضيفي القليل من حبات الشوفان لوجبة الإفطار وطبق السلطة اليومي.

الماء الساخن
تناول كوب كبير من الماء الدافئ كل صباح، يساعد كثيرا في عملية إنقاص الوزن بدون رجيم، فعندما يتخلل الماء الساخن الجسم يحفزه لإفراز العرق، ما يساعد على حرق الدهون وطرد السموم الضارة من الجسم وتنقية مجرى الدم.
Advertisements
الجريدة الرسمية