رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اللولايت الكريمي أحدث صيحات موضة الشعر في ربيع 2021

موضة صبغة الشعر
موضة صبغة الشعر
مع بدء فصل الربيع، واقتراب عيد الفطر المبار، تتابع الفتيات بشغف موضة الشعر من حيث التسريحة والصبغة، لإتباعهم، ما يظهر الفتيات فى شكل أكثر جاذبية وتميزا.



ويقول مصفف الشعر أحمد منير، في فصل الربيع تفضل الفتيات والسيدات عمل نيولوك واختيار ألوان مختلفة لصبغة الشعر وذلك للحصول على إطلالة مميزة في هذا الفصل، الذى يتميز بالطقس المعتدل.


وأضاف "منير"، أن هناك العديد من الألوان موضة لألوان الشعر في ربيع 2021 مثل اللولايت الكريمي فهو يعد أفضل طريقة للحصول على مظهر راق ومتجدد خلال الربيع، لا سيما إذا اعتمدته مع قاعدة شعر باللون البني الكريمي، وما يميزه أنه يدوم لوقت أطول مقارنة بصبغات الشعر الأخرى، ولن يكون من الصعب الحفاظ عليه.


اللون الأشقر الذهبى

وتابع، يعتبر اللون الأشقر الذهبي أكثر من رائعا لمن ترغب بالتميز والأكثر تفضيلا بين النساء، حيث يمكن الاختيار بين الدرجات الذهبية الدافئة أو الباردة لإطلالة طبيعية، فالدرجات الدافئة تليق بالبشرة السمراء والقمحية، والدرجات الباردة للبشرة الفاتحة.


الجمع بين لونين

وأوضح مصفف الشعر، يعتبر الجمع بين اللونين الأشقر والفضي، من أحدث اتجاهات صبغات الشعر لهذا العام، بجانب الجمع بين اللونين الرمادي والبلاتيني، ومع ذلك فالحصول على لون أشقر فضي، عملية تستغرق عدة جلسات في صالون الشعر.


اللون البنى

وقال أحمد منير، يعتبر اللون البنى من الألوان الشعبية والتي تتميز بالبساطة والأناقة، مع تلوين بعض الخصلات باللون الرمادى، والذى يعتبر من أحدث اتجاهات صبغات الشعر، والتي تتوافق مع العديد من ألوان البشرة.


طرق العناية بالشعر

ـ اختاري الأنواع التي تتناسب مع طبيعية شعرك من الشامبو والبلسم فليس من الضروري الاعتماد على الأنواع باهظة الثمن المهم أن يكون النوع مناسبا لطبيعة الشعر.

ـ تجنبي استخدام حمامات الكريم بكثرة على الشعر واكتفي بوضعها عليه قبل الغسل مرتين فقط في الأسبوع حتى لا تحتاجي إلى غسل الشعر بشكل مُتكرر.

ـ احرصي على تمشيط شعرك وهو مُبلل بمشط أسنانه واسعة ومشيه على شعرك من الجذور للأطراف بالراحة جدًا لأن الشعر يُصبح معرضا أكثر للتكسير في هذا الوقت.

ـ استخدمي البلسم بعد كل مرة تقومين بها بغسل شعرك بالشامبو من أجل المُحافظة على ترطيبه بالإضافة الي حمايته من الجفاف الذي من الممكن أن يتعرض له أثناء تجفيف الشعر أو لفه في المنشفة.
Advertisements
الجريدة الرسمية