رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الكورونا سبب فى تغيير موضة ديكورات المنازل فى 2021

موضة ديكور 2021
موضة ديكور 2021
المنزل هو مملكة أصحابه، لذا عند تأسيس أى منزل جديد، يهتم الزوجين بديكوراته جيدا، من حيث أن تكون عصرية، وأن تكون تصميماته بسيطة وألوانه مريحة للنظر، مع الإضاءة الجيدة.


وفي هذا السياق يقول مهندس الديكور محمد أبو سمرة، أن كل عام يشهد ديكور المنزل الكثير من التصميمات الحديثة واللمسات والإتجاهات المختلفة، وتشهد موضة ديكور المنزل في عام 2021 طفرة، حيث تم الأخذ في الإعتبار أناقة الديكور وتوفير سبل الراحة والتركيز على سهولة التنظيف والتنظيم.

المطابخ البيضاء

وأضاف "أبو سمرة"، تتجه موضة ديكور المنازل في 2021 إلى كسر الكثير من التابوهات التي اعتادنا عليها، مؤكدا أنه يوجد إتجاه عند معظم الأشخاص لشراء المطابخ البيضاء، حيث يظهر اللون الأبيض أناقة المطبخ ودقة تفاصيل تصميمه.

غرفة المكتب تعود للموضة من جديد
وأكد مهندس الديكور أن معظم الذين يرغبون في تحديث ديكور منزلهم أو تصميم منزل جديد وخاصة العرائس يحرصون على شراء المكاتب داخل المنزل وتوفير مساحات واسعة ومتعددة الوظائف داخل غرفة المكتب، مؤكدا أن هذه موضة قديمة وتم استحداثها مؤخرا.

موضة الديكور فى 2021
وأضاف، أنه بسبب انتشار بعد الأمراض المعدية مثل فيروس كورونا،  لذلك فإن من أبرز موضة الديكور في عام 2021 هي  الأدوات المصنوعة من مواد مضادة للبكتيريا، مثل الصنابير والمقابض المصنوعة من النحاس المعروف بالخصائص المضادة للبكتيريا، كما يحرص البعض على تجنب اختيار ألوان مثل الأبيض والأسود، والبحث عن اللون الوردى والذهبى والأزرق الفاتح.

تأثير فيروس كورونا على العالم فى جميع المجالات

وفيروس كورونا لم يغير الأذواق والديكورات فقط، بل تسبب فى تغيير خطة العالم فى جميع المجالات خاصة مجال الاقتصاد والتعليم، لأن انتشار الفيروس أثر بالسلب على الأعمال والأنشطة فى جميع المجالات، وللأسف راح ضحية الفيروس ملايين الأشخاص فى جميع بقاع العالم، ولكن اللقاحات المتعددة التى انتشرت مؤخرا ستقضى على الفيروس، وبالتالى على جميع البشر فى جميع أنحاء العالم السعى للحصول على اللقاح، للوقاية من الإصابة، ما يساهم فى عدم تحور الفيروس مرة أخرى، ليختفى مع الوقت، ما ينقذ البشرية من هذا الوباء اللعين.
Advertisements
الجريدة الرسمية