رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

البوت الشمواه قطعة أساسية في خزانتك الشتوية ٢٠٢١.. صور

البوت الشمواه موضة
البوت الشمواه موضة شتاء ٢٠٢١
ترغب الكثير من الفتيات في ارتداء جميع صيحات الموضة في عالم الأحذية وبالتحديد تصميم البوت الشمواه خلال موسم الشتاء بالتحديد.

وتعد قماشة الشمواه تعد من أكثر الأقمشة المطلوبة والمرغوب فيها خلال الشتاء كونها تُشعر الشخص بالدفئ، و تُعطي المظهر الجمالي الأنيق والمميز المرغوب فيه. 


وبحسب ما نشرت مجلة ان ستايل العالمية المُتخصصة في عالم الموضة والجمال فأن موضة الموسم الشتوي من العام الجديد ٢٠٢١ تعتمد علي ارتداء صيحة بوت الشمواه والذي يعد من ضمن ترندات الشتاء، والذي بمجرد إرتدائه يُمكن أن يجعل إطلالتك أنيقة في لحظة.

يعتبر البوت الشمواه  من القطع التي يُمكن ارتدائها مع الفساتين القصيرة أو ميدي أو مع جينز للوك كاجوال الذي يُناسب الخروج به أثناء فترة النهار بالتحديد ولكن بصيحة البوت الفلات بدون كعب، اما بالنسبة للفساتين القصيرة فيُنصح بإرتداء هذا النوع بتصميم الكعب.

وتابعت المجلة المعنية بشؤون الموضة والجمال الي أن البوت الشمواه موضته هذا العام تأتي بأكثر من درجة والتي من أهمها و أبرزها ألوان البني الدافية والكريم واللون الرمادي والنبيتي والأسود ايضاً، كما أنه من المُفضل ارتدائه مع الفتيات ذات السيقان الطويلة من منطقة ما بعد الركبة فهو لا يُناسب قصيرات القامة نهائياً.

جمعنا لكم مجموعة متنوعة من الصور من خلال هذا الألبوم للتعرف علي كل ما هو جديد في عالم الموضة الذي لا ينتهي في رأيك هل تُناسبك هذه الصيحة أم لا ؟





Advertisements
الجريدة الرسمية