رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأورانج الغامق موضة ملابس شتاء ٢٠٢١ | صور

موضة شتاء ٢٠٢١
موضة شتاء ٢٠٢١
تبحث الكثير من الفتيات عن كل ما هو جديد في عالم الموضة والجمال، بالتحديد قبل كل موسم، ولأن موسم الشتاء يعد من أكثر المواسم تميزًا، كونه يعتمد على ارتداء الملابس الأنيقة والكثيفة والفاخرة والثمينة أيضًا، إذا فالتدقيق في التفاصيل والاختيارات اليومية بكل تأكيد ستحتاج إلى العديد من البحث عن أي فصل آخر.


تُشير مجلة إن ستايل العالمية المُتخصصة في عالم الموضة والجمال إلى أن موضة هذا الموسم الشتوي ٢٠٢١ يعتمد على اختيار لون الأورانج الغامق خاصة خلال القطع الصوفية العليا مثل بلوفرات الأوفر سايز أو البلوفرات التي تأخذ شكل الجسم، فهذا اللون يناسب بشكل كبير اختيار ألوان كل من" البيج، الزيتي، الجينز، الأسود، الأبيض، والأوف وايت أيضًا".

هذا اللون يعد من أكثر الألوان التي تتناسب مع صاحبات البشرة السمراء، القمحية، والوسطية، ويتلائم أيضًا مع صاحبات البشرة البيضاء ولكن ليس بنفس مقدار أنواع البشرات السابق ذكرها، ومع اختيار الميك آب البرونزي والروج النبيتي أو الأحمر من المؤكد أن اللوك الخاص بكِ سوف يختلف كلياً عن الشكل المُعتاد عليه لكِ. 

وتابعت المجلة المعنية بشؤون الموضة والجمال أن درجات اللون الأورانج الغامقة Burnt Orange من الألوان المنتشرة للغاية التي يُفضل ارتداؤها أيضًا مع الألوان السادة والمحايدة مثل الكحلي للحصول على اللوك الهادي والمريح للعين أيضًا يُمكن ارتدائها مع الألوان المنقوشة أو المقلمه، واختيار حقائب الكروس والباك معها ايضاً لتكملة اللوك الكاجوال الأنيق والبسيط، يُنصح بالابتعاد مع هذا اللوك عن الحقائب الكبيرة في الحجم او الكلاسيكية، التي لا تتناسب مع ستايل الكاجوال. 

جمعنا لك مجموعة متنوعة من الصور من خلال هذا الألبوم للتعرف علي كل ما هو جديد و مميز في عالم الموضة الذي لا ينتهي في رأيك هل يُناسبك هذا اللون وفقًا لطبيعة بشرتك أم لا؟ 




Advertisements
الجريدة الرسمية