رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اعرفى موضة العبايات فى رمضان 2021

موضة العبايات
موضة العبايات
تهتم الفتيات فى شهر رمضان المبارك، باختيار الملابس المحتشمة التى تناسب الشهر الكريم، ومن أفضل هذه الملابس هى العبايات، التى ظهرت مؤخرا بأشكال وتصميمات مختلفة، حيث اهتمت بها بعض بيوت الأزياء العالمية، لتظهر كل موسم بموضة جديدة.


وتقول الفاشون بلوجر شاهندة المنسى: إن الفتيات تسعى على اقتناء التصميمات التي تميزها خلال شهر رمضان حيث تسعى كل بنت لتحقيق المعادلة حيث تريد أن تجمع بين العصرية والكلاسيكية بألوان محايدة تتناسب مع روحانيات الشهر المبارك.

وأضافت "شاهندة"، أن العبايات تعود بقوة لتتربع على عرش الموضة خلال شهر رمضان المبارك، حيث جاءت العبايات القطنية المزينة بالورود حتى تتناسب مع أجواء الربيع المبهجة، والتى تأتى بقصة مجسمة مع لمسات الورود الأنثوية وأيضا تكون مناسبة لشهر رمضان.

العبايات المرصعة بالأحجار
وتابعت: هناك عبايات جمعت بين المرصعة بالأحجار والسوداء ذات قصة البليزر بأسلوب ناعم ومميز، وهى من الساتان الأسود مطرزة بالأحجار والزهور على أحد الطرفين العلويين بأسلوب مناسب للمناسبات وبطريقة ناعمة.

موضة عبايات 2021
وأوضحت "شاهندة المنسى": تصدرت عباية المعطف خطوط الموضة فى السنوات الأخيرة، وتواصل استمراريتها فى 2021، حيث تعتمد على الياقة البارزة والعريضة وحزام من الخصر.

الخروج فى رمضان
وفى شهر رمضان المبارك، تفضل الفتيات الخروج عقب الإفطار، حيث السحور فى الخيم الرمضانية، وعادة تكون العباية هى قطعة الملابس المناسبة لهذا الحدث، لذا تهتم الفتيات كثيرا، بإختيار العباية بعناية، من حيث أن تكون على أحدث صيحات الموضة، وأن تكون مناسبة لشكل الجسم.

خطوط الموضة
وخطوط الموضة أشكال وألوان عديدة، واتباعها أمر مطلوب بين الفتيات، ولكن يجب على الفتيات عند اتباع الموضة، أن تكون مناسبة لشكل الجسم ولون البشرة، حتى يكون المظهر الخارجي أنيق ومتناسق ما يجعل الفتيات في شكل مميز وإطلالة مبهرة.

والأهم من ذلك مراعاة اختيار الملابس على حسب نوع الخروجة، فإذا كان الخروج نهارا، أو الذهاب إلى الجامعة، يجب أن تكون الملابس عملية وفضفاضة ومصنعة من الأقطان فاتحة اللون، ما يساعد على التحرك بحرية وعدم الشعور بحرارة الطقس في النهار.
Advertisements
الجريدة الرسمية