رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

9 مدن مهددة بسقوط الأمطار غدا.. وتقلبات جوية تستمر ليومين

حالة الطقس
حالة الطقس
أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا الأربعاء، حيث من المتوقع أن يسود طقس مائل للدفء على القاهرة الكبرى والإسكندرية والوجه البحرى وجنوب الصعيد وجنوب سيناء نهارا، والرياح معتدلة وتنشط أقصى الغرب.


كما يسود طقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحري وعلى السواحل الشمالية وبارد على جنوب سيناء وشديد البرودة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتضم السواحل الشمالية  مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح، كما تضم محافظات الصعيد كلا من الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان.






ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على فترات متقطعة على هذه المدن " السلوم، الإسكندرية، رشيد، بلطيم، مطروح، البحيرة، كفر الشيخ، دمياط، بورسعيد" مع نشاط للرياح.


حالة الطقس خلال ٧٢ ساعة 

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية ، عن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة ، حيث من المتوقع أن تبدأ حالة من التقلبات الجوية نهاية الأسبوع الجاري وتتمثل في انخفاض شديد بدرجات الحرارة وأمطار متوسطة قد تكون غزيرة.

وتنشر " فيتو " أماكن الأمطار  خلال الأيام المقبلة : 

يومي الأربعاء والخميس

تبدأ حالة من عدم الاستقرار يومي الأربعاء والخميس، وتتمثل فى نشاط للرياح على الوجه البحرى والقاهرة الكبرى والسواحل الشمالية والصعيد وأمطار خفيفة إلى متوسطة  على السواحل الشمالية الغربية والسواحل الشرقية.

يوم الجمعة 

كما تنشط الرياح يوم الجمعة على الوجه البحري والقاهرة الكبرى والسواحل الشمالية والصعيد، وسقوط أمطار خفيفة على الوجه البحرى والسواحل الشمالية.

يوم السبت 
تنشط الرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
Advertisements
الجريدة الرسمية