رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

8 صور ترصد مغادرة منتخب الدنمارك مطار القاهرة بكأس العالم لليد

مغادرة منتخب الدنمارك
مغادرة منتخب الدنمارك لمطار القاهرة
غادرت منذ قليل، بعثة منتخب الدنمارك الحاصل علي لقب بطولة كأس العالم لكرة اليد والتي أقيمت في مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الماضي مطار القاهرة الدولي عائدين إلى بلادهم عقب حصد لقب البطولة. 


 وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة: إنه تم استقبال بعثة منتخب الدنمارك الحاصل علي لقب بطولة كأس العالم لكرة اليد بطالة رقم 4 والمخصصة للطيران الخاص واستقبال ومغادرة بعثات بطولة كاس العالم لكرة، وسط إجراءات احترازية مشددة لعدم انتقال عدوي فيروس كورونا المستجد، وتم إنهاء إجراءات سفرهم علي متن طائرة الخطوط الدنماركية رقم DK9063.


 وأضافت المصادر أنه تم تشكيل فرق من العلاقات العامة بشركة ميناء القاهرة الجوي برئاسة الدكتور طارق إسماعيل، لاستقبال البعثة وإنهاء إجراءات سفرهم. 


 وخصصت وزارة الطيران المدني، صالة 4 بمطار القاهرة الدولي لاستقبال وسفر المنتخبات وضيوف مصر المشاركين في بطولة اليد للرجال 2021، وسط اتخاذ كافة التدابير الوقائية والإجراءات الخاصة لمواجهة فيروس كورونا، فضلا عن تقديم كافة التسهيلات في إنهاء الاجراءات لضيوف مصر المشاركين في البطولة.


 وقامت الشركة الوطنية مصر للطيران بدور الناقل الرسمي للبطولة ونقلت 11 منتخبًا إلي القاهرة، بالإضافة إلى عدد كبير من منظمي البطولة، وممثلي القنوات الرياضية العالمية، والمصورين والإعلاميين، لتغطية الحدث الرياضي العالمي، وسط التزام تام باتباع كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا في جميع مراحل السفر.


 وتسير شركة مصر للطيران ،اليوم الاثنين ، 54 رحلة جوية متجهة إلى عدة مدن وعواصم أوربية وأسيوية وافريقية بمطار القاهرة الدولي وباقي المطارات الإقليمية لنقل 5551 راكبا، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات، للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.


 ومن المقرر أن تسير مصر للطيران ٥٤ رحلة جوية بمعدل ٣٤ رحله دولية إلى كل من واشنطن، تورونتو، بيروت، جوبا، جدة، بغداد، أكرا، لاجوس، الدوحة، لندن، الدمام، باريس، إسطنبول، دبي، روما، البحرين، المدينة المنورة، الخرطوم، عمّان، الرياض، الشارقة، نيروبي، أديس أبابا، أربيل، و ١٥ رحلة داخلية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، و ٥ رحلات شحن جوى.




وتلتزم المطارات المصرية بتطبيق قرار الحكومة، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون حليل PCR بنتيجة سلبى قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويستثنى الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.
Advertisements
الجريدة الرسمية