الأربعاء 27 يناير 2021...14 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

5 جولات ميدانية لـ«السيسي» بالقاهرة خلال شهر

أخبار مصر

أشرف سيد


نفذ الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال شهر فبراير الماضي العديد من الجولات الميدانية، أبرزها زيارته المفاجئة إلى الكلية الحربية، والتي تفقد خلالها مراحل الإعداد البدني والمهاري المختلفة لطلبة الكلية، للاطمئنان على برامج التدريب والكفاءة البدنية العالية التي يتمتع بها الطلبة، وذلك في الثالث من فبراير. اضافة اعلان


كما شارك الرئيس في الندوة التثقيفية الرابعة والعشرين للقوات المسلحة، وأكد أهمية تفهم المصريين لخطورة ما يمثله الإرهاب من وسيلة لتدمير الدول، مشيرًا إلى الأضرار التي لحقت بعدة دول في المنطقة بسبب انتشار التنظيمات الإرهابية.

وافتتح السيسي مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول إيجيبس 2017، والذي عقد بالقاهرة خلال الفترة من 14 إلى 17 فبراير الماضي تحت شعار "فرص واعدة للبترول والغاز في مصر" بمشاركة كبرى الشركات العالمية.

كما أجرى السيسي زيارة مفاجئة لكلية الشرطة الشرطة بحضور اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، وتفقد الطابور العسكري الصباحي لطلبة وطالبات الكلية وتابع تدريبات الإعداد البدني ومهارات الفنون القتالية للطلبة حيث اطمئن على عملية إعدادهم والكفاءة التي يتمتعون بها.

وشارك الرئيس طلبة الكلية في جولة بالدراجات في شوارع القاهرة، كما قام بزيارة مفاجئة لطلبة البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب على القيادة.

واستعرض الرئيس خلال اللقاء ما تم إنجازه خلال السنوات الثلاث الماضية على صعيد تثبيت دعائم الدولة وإطلاق المشروعات القومية بهدف النهوض بالاقتصاد.

وشهد اللقاء حوارًا مفتوحًا بين الرئيس والشباب المشاركين بالبرنامج، أوضح خلاله عزم الدولة على القضاء على العناصر الإرهابية في شمال سيناء واجتثاث الإرهاب هناك من جذوره.