رئيس التحرير
عصام كامل

4 خدمات جديدة من مستشفى مصر للطيران للعمال المتقاعدين

مستشفى مصر للطيران
مستشفى مصر للطيران
أكد الدكتور أيمن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الطبية، أن مستشفى مصر للطيران لم يتوقف يومًا واحدًا عن الالتزام بأداء رسالته نحو جميع العاملين بحقل الطيران المدني وأسرهم والمتقاعدين، وذلك بالرغم من الآثار السلبية المترتبة على تفشي وباء كورونا المستجد، حيث سبب هذا الوباء خسائر فادحة ليس على مستوى مصر فقط بل على مستوى العالم.


ويحرص مستشفى مصر للطيران على تقديم كافة الخدمات للعمال المتقاعدين، ويتمثل في ٤ خدمات:

 تيسير إجراءات صرف العلاج الشهري بالمستشفى، حيث تم استحداث خدمة صرف العلاج الشهري يومي الجمعة والسبت.

تم تفعيل نظام التفويض بصفة مؤقتة حيث لا يضطر المريض للحضور بنفسه لصرف علاجه الشهري.

 تم مد فترة العمل بالعيادات الخارجية حتى الساعة الثامنة مساءً مما ساهم في تقليل تكدس المرضى وكان له أبلغ الأثر في الحفاظ على سلامتهم.

 تم مؤخراً التعاقد مع إحدى شركات التوصيل لدراسة تطبيق نظام توصيل الأدوية للمنازل مقابل اشتراك رمزي لمن يرغب من المتقاعدين، حيث تم توفير استمارات استبيان رأي لتحديد عدد الراغبين في الاستفادة بهذه الخدمة إلا أنه ما زال الإقبال عليها ضعيفًا لذلك لم يتم بدء تطبيق هذا النظام.

من جانب آخر، تسير مصر للطيران اليوم الخميس، ٧٩ رحلة جوية بمعدل ٥٥ رحلة دولية إلى كل من: تورنتو، دبي، ندجامينا، كازبلانكا، لاجوس، أكرا، أثينا، لندن، نيويورك، باريس، أبوجا، روما، إسطنبول، امستردام، بروكسل، فرانكفورت، أبوظبي، فيينا، ميونيخ، البحرين، الخرطوم، لارناكا، بيروت، عمَان، الشارقة، نيروبي، جوهانسبرج، عنتيبي، أديس أبابا، أسمرا، بغداد، تونس، الدوحة، و٢٠ رحلة داخلية إلى كل من: شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان وبرج العرب ومرسى علم، و٤ رحلات شحن جوي.. تنقل جميع هذه الرحلات ٨٨٠١ راكبا.
الجريدة الرسمية