رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

26 حركة وحزب يشاركون في المؤتمر القومى للأحزاب والتيارات السياسية

المهندس خالد عبد
المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب

يشارك 350 شابا وفتاة يمثلون 26 حركة وحزبا سياسيا في فعاليات المؤتمر القومى للأحزاب والتيارات السياسية الذي تنفذه وزارة الدولة للشباب برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، خلال الفترة 19-23 سبتمبر الجارى بالمدينة الشبابية بـ"أبو قير" بالإسكندرية.

وتتمثل الأحزاب السياسية المشاركة في أحزاب "حراس الثورة، التجمع، المؤتمر، الإصلاح والتنمية، المصريين الأحرار، الشيوعى المصري، التيار الشعبى، الناصري، مصر القوية، الدستور، غد الثورة، الديمقراطى الاجتماعى، الكرامة، تحالف القوى الثورية، الصرح المصري الحر، الوفد، مصر".

كما تشارك جبهة الحرة للتغيير السلمى، وجبهة 30 يونيو، وحركة 6 إبريل الجبهة الديمقراطية، وحركة كفاية، وتنسيقية 30 يونيو في فعاليات المؤتمر، بالإضافة إلى مشاركة مجموعة من الشباب أعضاء حملة تمرد، وحملة المحليات للشباب وممثلين من ذوى الإعاقة ومجموعة الشهيد جابر صلاح.

كانت وزارة الشباب قد أعلنت عن تنظيمها لفعاليات المؤتمر القومي لشباب الأحزاب والتيارات السياسية، بهدف بناء جسور التعاون بين شباب الأحزاب المصرية، ومناقشة مختلف القضايا المطروحة على الساحة من خلال الندوات العامة وورش العمل التي يتضمنها برنامج المؤتمر.

Advertisements
الجريدة الرسمية