رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

220 صندوق قمامة و23 معدة نظافة لإمبابة

فيتو

تفقد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، أعمال توزيع 220 صندوق قمامة و23 معدة نظافة جديدة تشمل مكابس وسيارات قلاب كبيرة ولودر وتروسيكلات وعربات يد على منطقة دمياط.


وقال المحافظ، خلال تفقده المعدات، إن من شأنها احداث نقلة نوعية في منظومة النظافة بحي شمال الجيزة والوراق حيث ستساهم في تغطية وخدمة قطاعات سكانية كبيرة.

وأضاف أن المعدات التي يتم توزيعها اليوم تعد استكمالًا لما تقوم به المحافظة من دعم الاحياء بالمعدات والآلات اللازمة لتحسين منظومة النظافة لافتا إلى أن الهيئة العامة للنظافة والتجميل تقوم حاليًا باستغلال الإمكانيات الذاتية والعمالة الفنية في تصنيع صناديق القمامة الكبيرة والمتوسطة والصغيرة وأدوات النظافة وملابس العمال توفير المصروفات وعدم إرهاق ميزانية المحافظة.

وأشار خلال الجولة التي رافقه فيها نائبة اللواء علاء الهراس ومنير انور رئيس حى شمال الجيزة وأعضاء مجلس النواب عن دائرة إمبابة، إلى أن هذه المعدات تعد الدفعة الثالثة من إنتاج ورش الهيئة بعد الدفعة الأولى والثانية التي تم توزيعها من قبل بأحياء العمرانية وبولاق الدكرور.

ولفت إلى أن الصناديق الجديدة من شأنها دعم منظومة النظافة بالحى وتسهيل عمليات رفع المخلفات التي تتم بصورة يومية.

وطالب المحافظ مواطني الجيزة بالتعاون مع عمال الهيئة ووضع القمامة بالصناديق المخصصة لها وعدم إلقائها بالشارع مما يسيء إلى المظهر الحضارى للمحافظة.

من جانبه، قال عزت الخرصة إن المعدات الجديدة تشمل 220 صندوق قمامة من تصنيع الهيئة العامة للنظافة والتجميل و23 معدة دعم من وزارة البيئة تشمل 15 تروسيكل و3 مكابس و2 سيارة قلاب كبير و2 سيارة قلاب صغير ولودر و50 عربية يد.
Advertisements
الجريدة الرسمية