رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

162 ألف طالب يبدءون امتحانات الشهادة الابتدائية بالجيزة.. غدا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يبدأ، غدا الاثنين، 162 ألفا و141 طالبا وطالبة امتحانات نهاية العام للشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة داخل 779 لجنة.

وقال اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، إن مديرية التربية والتعليم أنهت كل الاستعدادات لامتحانات الشهادة الابتدائية وتشمل أعمال الصيانة البسيطة للتأكد من سلامة الأثاثات وتوفير مبردات مياه وإعداد قوائم المراقبين والملاحظين وإعداد كل التجهيزات وتوفير كل سُبل الراحة للطلاب أثناء تأدية الامتحانات.


وقرر المحافظ تشكيل غرفة عمليات بمديرية التربية والتعليم لتلقى شكاوى الامتحانات والتواصل مع الإدارات التعليمية لحل أي عقبات.

وأضافت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه من المقرر أن يؤدى الطلاب الامتحانات في اليوم الأول في مادة اللغة الأجنبية والعلوم واليوم الثانى في اللغة العربية والخط والثالث في الرياضيات والتربية الدينية وتنتهى الامتحانات يوم الخميس بمادة الدراسات الاجتماعية.

وأكدت أن من بين الطلاب حالتين بمستشفى 57357 و320 طالبا من ذوى الاحتياجات الخاصة، وأنه من المقرر أن يبدأ طلاب الشهادة الإعدادية الامتحانات يوم السبت المقبل وتنتهى الخميس 19 مايو الامتحانات لكل المراحل التعليمية بالجيزة.

وكان المحافظ استجاب لمطالب اتحاد الطلاب وأولياء الأمور في أن تبدأ امتحانات الشهادة الابتدائية بمادتى العلوم واللغة الإنجليزية حتى يستطيع الطلاب مراجعة المادتين مراجعة جيدة وأن تكون اللغة العربية ثانى أيام الامتحانات.
Advertisements
الجريدة الرسمية