رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

15 فندقا عائما بالأقصر وأسوان تتسلم شهادة إعادة التشغيل

فندق عائم
فندق عائم
تسلم 15 فندقاً عائماً بين الأقصر وأسوان شهادة السلامة الصحية المعتمدة، وذلك منذ استئناف رحلاتها في الأول من أكتوبر الجاري، وبعد التأكد من استيفائها لكافة ضوابط السلامة الصحية. 


وأوضح عبد الفتاح العاصي مساعد وزير السياحة والآثار للرقابة علي المنشآت السياحية والفندقية أن لجان الفحص أقرت باستيفاء 15 من 35 فندقاً عائما تقدموا للحصول على شهادة السلامة المعتمدة من وزارتي السياحة والآثار والصحة والسكان وغرفة المنشآت الفندقية، مضيفا أن 13 فندقا منها بمحافظة الأقصر وفندقين بمحافظة أسوان.

مطار القاهرة يعلن تفاصيل عرض 51 سيارة للبيع في مزاد علني | صور

وأكد أن الفنادق التي حصلت علي شهادة السلامة الصحية بمحافظة الأقصر هي أوبروي زهرة وأوبروي فيله وسونستا سان جورج وذى رويال لي لي وسونستا صن جوديس والسودان وأكامار "اماركو سابقا" وكوتشرتو وبرنسيس سارة وسميراميس 2 وسميراميس 3 وسونستا ستار جوديس وزي رويال لوتس، اما فنادق محافظة أسوان فهي ليفنجستون وسيلسيا.

وأشار عبد الفتاح العاصي إلى أن الفنادق العائمة التي تم فحصها حتى الآن وثبت عدم استيفائها للاشتراطات ستعمل علي توفيق أوضاعها وإعادة عملية الفحص لها لاحقا.

ولفت الي أن لجان الفحص مستمرة في أعمال التفتيش تباعا علي باقي الفنادق العائمة والتي تقدمت بطلبات للحصول علي شهادة السلامة الصحية المعتمدة للتشغيل بنسبة إشغال ٥٠% من الطاقة الاستيعابية لها وفقا لضوابط التشغيل الخاصة بالفنادق العائمة.
Advertisements
الجريدة الرسمية