رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

10 قرارات جمهورية جديدة.. تعرف على التفاصيل

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي 10 قرارات جمهورية جديدة نشرتها الجريدة الرسمية حيث أصدر الرئيس قرار رقم ۱۷۷ لسنة ۲۰۲۰ بشأن الموافقة على اتفاق لتسهيل إتاحة تمويل بين جمهورية مصر العربية وصندوق النقد الدولي والمقدر بنحو 2.7 مليار دولار بنسبة 100% من حصة مصر بالصندوق.


قرار رقم 538 لسنة 2020 بنقل المستشار أحمد سعيد إبراهيم عبد العزيز نائب رئيس مجلس الدولة إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.

قرار رقم 539 لسنة 2020 بنقل وليد رشدى حسين محمد أحمد الرئيس من الفئة أ بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.

قرار رقم 540 لسنة 2020 بنقل ممدوح عبد الشافي محمود الكفراوى الرئيس من الفئة ب بمحكمة طنطا الابتدائية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.

قرار رقم 541 لسنة 2020 بنقل هانى محمد أحمد عثمان الشاذلى الرئيس من الفئة ب بمحكمة الزقازيق الابتدائية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.

قرارا رقم 542 لسنة 2020 بنقل معتز محمود فهمى عبد الصادق مساعد النيابة العامة بنيابة الخانكة الجزئية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.

قرار رقم 443 لسنة 2020 بنقل احمد محمد الفقى الرئيس من الفئة أ بمحكمة كفر الشيخ الابتدائية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية  تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.

قرار رقم 544 لسنة 2020 بنقل مصطفي محمد أحمد محمود حسانين وكيل النيابة العامة من الفئة الممتازة إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.

قرار رقم 545 لسنة 2020 بنقل شادى رفقى عبد الفتاح أحمد المستشار بمحكمة استئناف القاهرة إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.

قرار رقم 546 لسنة 2020 بنقل عمرو أحمد محمد الشاهد المستشار المساعد أ بمجلس الدولة غلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها
Advertisements
الجريدة الرسمية